أخبار عاجلة
اهداف مباريات اليوم الخميس 18 _ 4 _ 2024 بدورى Nile -

برفقه زوجها.. شاهد درة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة درة متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

7d86c75376.jpg

إطلالة درة 

وظهرت درة في الصور برفقة زوجها، مرتدية فستان باللون البرتقالي، مفتوح من الأمام، معتمدة على تسريحة الشعر الويفي.

 

آخر أعمال درة 


وفي سياق آخر، شاركت درة في فيلم "جدران" على منصة "واتش ات" ولقى الفيلم إشادات واسعة من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ كما أشادوا بأداء النجمة درة خلال أحداث العمل.

8faf8facac.jpg

أبطال الفيلم


ويعد فيلم جدران من إنتاج سيني برو،  ويشارك في بطولته النجوم درة زروق  ونيقولا معوض وأحمد بدير وفراس سعيد وهند عبد الحليم وحنان سليمان، وتستمر أحداثه على مدار نحو ساعة ونصف.


وينتمي فيلم جدران إلى نوعية أفلام السيكودراما والرعب الاجتماعي، وتدور أحداثه حول ليلى التي تضطر إلى الانتقال لمنزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمة تخص هذا البيت.


درة ممثلة تونسية، حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان.

33052a365d.jpg


بدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات، بدأتها بانضمامها لفرقة “التياترو"، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية" مجنون "للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي" حسابات وعقابات" ثم مسلسل مكتوب.


شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما" كولوسيوم" للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003 حيث جسدت فيه دور سيدة الإمبراطورية وأيضًا فيلم “ رحلة لويزا”للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.

d83f8cdc2b.jpg


في عام 2007 نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم" هي فوضى" من إخراج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر، وفي نفس العام قدمت عملين آخرين هما "الأوّلة في الغرام" و"الحب كده".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي