سديم تبهر الجمهور بـ"تروماي" و"جنيه وربع" في مكتبة الإسكندرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أحيت فرقة "سديم باند" حفلا كبيرا غنائيا كبيرا بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات المهرجان الصيفي، الذي يمتد حتى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة عدد من نجوم الغناء في والدول العربية والأجنبية.

وتعد مشاركة سديم في المهرجان الصيفى هي الأولى من نوعها، وتمكنت من إبهار الحاضرين في الحفل بتقديم مجموعة من الأغانى العربية والأجنبية الخاصة بهم، والتي من المقرر طرحها في ألبوم غنائي قريبا.

وقدمت الفرقة خلال الحفل أغنيات "بلوتو" و"تروماى" و"جنيه وربع" وسط تفاعل كبير من الجمهور، كما تميزت "سديم" في تقديم 7 أغنيات بالإنجليزية بموسيقى خارجة عن المألوف، وتوزيع متفرد، من بينها أغنيات “ Jazz” و"” funky و" “deep house، وذلك خلال الحفل الذي رفع لافتة كامل العدد.

يذكر أن "سديم" فرقة غنائية مستقلة تأسست عام 2016 من الشباب المحب للموسيقى والغناء، والذين وصفوا أنفسهم بأنهم قادمون من الفضاء محاولين التواصل مع البشر، وذلك لاستخدامهم أنواع الموسيقى المختلفة وتقنيات الغناء المتعددة للمزج بين الثقافات المختلفة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق