أنغام تهنئ هيثم شاكر على ألبومه الجديد: "يا أجمل الأصوات المصرية"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
هنأت الفنانة أنغام، المطرب هيثم شاكر على صدور ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، حيث نشرت بوستر الألبوم عبر حسابها الرسمى بموقع الصور "إنستجرام" وعلقت قائلة: "ألف مبروك هيثم، تستاهل النجاح والتألق يا أجمل الأصوات المصرية".

ورد الفنان هيثم شاكر على المطربة أنغام قائلًا لها: "أنا فرحتى النهاردة فرحتين، الله يبارك فيكِ يا صوت ، لما أنا أبقى أجمل الأصوات المصرية تبقى أنتِ أعظمهم".

رسميا.. هيثم شاكر يطرح ألبومه الجديد "معرفة قديمة" (فيديو)

ويضم الألبوم 14 أغنية، وهي: "ما توصونيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، يا حبيبة، مش مهم أنا، كنت مداويني، راحوا، تيجي منك، احنا افترقنا، ما تغيبوش، ما فيش بعد بينسي، معرفة قديمة، بابي مفتوح"، تعاون خلالها مع نخبة من الشعراء ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر، وأمير وبهاء الدين محمد طعيمة، ورمضان محمد، والملحنين: "عمرو مصطفى ووليد سعد ورامي جمال"، والموزعين "أحمد إبراهيم وتوما وشريف مكاوي".

وطرح هيثم مؤخرًا كليب أغنيته الجديدة "ما توصونيش"، من الألبوم وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية ونسبة مشاهدات مرتفعة.

يذكر أن آخر ألبومات هيثم شاكر كان "أحلى قرار" وطرحه عام 2014، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا ونسبة مبيعات ومشاهدات مرتفعة وقت طرحه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق