بعد ساعتين من طرحه .. ألبوم هيثم شاكر الجديد "معرفة قديمة" يتصدر التريند

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نجح الفنان هيثم شاكر، في السيطرة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير تويتر، وتصدر قائمة الأكثر تداولاً وتغريداً بعد ساعتين من طرح ألبومه الجديد "معرفة قديمة"، الذي لقي استحسان كبير من قبل متابعيه من مختلف انحاء الوطن العربي وداخل .


قائمة تويتر

وكان النجم قد مّهد لإطلاق ألبوم معرفة قديمة بـ 2 برومو لأغنيتي ياما ياما وماتوصنيش، كما أطلق مؤخرًا كليب أغنية ماتوصنيش التي شهدت تعاونه مع المخرج اليوناني العالمي يانيس ديموليتس وتم تصوير الكليب في اليونان، ومن المقرر أن يخرج لنا هيثم بـ 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ والتقنية التصويرية.

ويضم الألبوم 14 أغنية وهم ماتوصنيش، ياما ياما، راحتي وياك، لحقتيني، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداويني، راحو، احنا افتراقنا، مفايش بُعد بينسّي، ماتغيبوش، بابي مفتوح، معرفة قديمة، تيجي منك.

ومن بين المؤلفين الذين تعاون معهم شاكر، المؤلفين أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وبهاء الدين محمد، ونادر عبد الله، ومحمد رفاعي، ومحمد القاياني، ورمضان محمد وسلامة علي، ليخرج بـ 14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد، محمد يحيى، شادي حسن، رامي جمال، تامر علي وأحمد صلاح حسني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق