أخبار عاجلة

اليوم.. عزاء المنتج الفني وجيه الليثى فى الحامدية الشاذلية

اليوم.. عزاء المنتج الفني وجيه الليثى فى الحامدية الشاذلية
اليوم.. عزاء المنتج الفني وجيه الليثى فى الحامدية الشاذلية

يقام اليوم عزاء المنتج الفني وجيه الليثي شقيق المنتج ممدوح الليثي الذي رحل عن عالمنا صباح أمس بعد صراعه مع المرض، وذلك بعد صلاة المغرب من مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وأعلن عن وفاة الراحل الإعلامي الكبير عمرو الليثي ابن شقيقه، حيث كتب عبر "الفيسبوك": "انتقل إلى رحمة الله تعالي عمي المنتج وجيه الليثي وصلاة الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد مصطفي محمود والعزاء غدا في الحامدية الشاذلية".

وحرصت نقابة المهن السينمائية برئاسة النقيب مسعد على نعي المنتج الفني الكبير، وجاء في البيان الخاص بنقابة المهن السينمائية: "وداعا المنتج الكبير وجيه الليثي أبو خالد، مسيرة عطاء أمضيتها بنبل، حافظت على العلاقات الإنسانية الصادقة، وساهمت في إنجاز العديد من الأعمال الفنية الكلاسيكية التي سطرت في تاريخ صناعة السينما في مصر والعالم العربي".

وتابع: "فجاء استحقاقكم بتكريم مهرجان الإسكندرية 2022 عن مجمل أعمالكم، واجهت في معركة صامتة ضراوة المرض وشراسته، رحمكم العلي القدير وأسكنكم فسيح الجنات، وألهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة الحلقة 4 على قناة DMC
التالى القناة الأولى المصرية تحصل على حقوق عرض مسلسل "صدفة" فى رمضانالخميس 29/فبراير/2024 - 10:51 م أعلنت القناة الأولى المصرية عن عرض مسلسل ريهام حجاج الرمضاني “ صدفة ” عبر شاشاتها طوال الشهر المبارك، وهو العمل الذي تتعاون فيه ريهام حجاج مع النجم خالد الصاوي، المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في رمضان المقبل 2024. ريهام حجاج فى مسلسل صدفة وعلى عكس أعمالها السابقة ظهرت ريهام