أخبار عاجلة
حظك اليوم.. برج الجدي 5 فبراير: "مارس الرياضة" -
حظك اليوم.. توقعات برج القوس 5 فبراير 2023 -
حظك اليوم.. توقعات برج الدلو الأحد 5 فبراير 2023 -

نانسي عجرم تنشر مقطع فيديو عفوي لها من كواليس حفلها وتعلق: "هذا ما لا ترونه"

تصدرت المطربة نانسي عجرم، مؤشرات تريند "جوجل"، وذلك بعد نشر مقطع فيديو لها عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"،

 

وشاركت نانسي عجرم الجمهور في المقطع الفيديو أجواء من كواليس حفلها وخاصة مع معاناة طلب الطعام والوقت، بإلاضافة إلى لقطات من اطلالتها والتحضيرات لحفلها الذي أحيته داخل "نايا" بطريق مصر إسكندرية الصحراوي.

 

e43041a93b.jpg

 

وعلّقت نانسي على الفيديو قائلة: "أحيانا، ليس هناك خيار بأن تكون صحيًا"، مضيفة: "هذا ما لا ترونه من كواليس الحفلة".

 

 

وظهرت نانسي في المقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية، بصحبة مدير أعمالها جيجي لامارا، وكان في استقبالهما منظم الإحتفالية الـدي جي ياسر الحريري الذي شارك صورة برفقة نانسي خلال غنائها على المسرح.

 

ae9401ad66.jpg

 

"ما تيجي هنا" هي الأغنية التي افتتحت نانسي بها حفلها، وقدمت بعدها مجموعة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت من "مين ده اللي نسيك،"، "سلامات"، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري".

 

أخر أعمال نانسي عجرم

 

ومن ناحية أخري طرحت نانسي عجرم مؤخرا أغنية بعنوان "علشانك" التي حققت نجاحا كبيرا عبر قناتها "يوتيوب"، وهي من كلمات شادي نور، ألحان بلال سرور.

 

0c839bbdaf.jpg

 

كلمات أغنية "علشانك"

 

وتقول كلمات الأغنية: "على شانك ممكن اخبط أو ازعق أو اكسر على شانك اهد الدنيا حبيبي بس انت تأشر على شانك ممكن اعيش اسبوع ما باكلش ولا اشرب على شانك ممكن اسافر واتشحطط واتغرب حبك سفاح مجرم وماسكلي سلاح قلبي ما كانش متاح خزنه وملهاش مفتاح لكن لما لقاك ارتاح على شانك كل الدنيا فكفة وانت فكفة على شانك ممكن انام في ثلج عشان تدفا على شانك من فرحتي ها عمل في الشارع زفة".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إلهام شاهين وبشرى ورانيا يوسف يصلن إلى الأقصر لحضور مهرجان الأقصر السينمائى
التالى معرض الكتاب 2023، موسيقى كورال الأطفال تجذب الجمهور بـ"تحيا مصر" (فيديو)السبت 04/فبراير/2023 - 03:45 م قدمت فرقة موسيقى كورال الأطفال، فقرة غنائية مميزة على مسرح بلازا 1 بمعرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 54، وذلك منذ قليل، ضمن الفعاليات الفنية والثقافية للمعرض هذا العام