"ياني" يتألق فى حفل عالمى فى ماونتن فيو رأس الحكمة بالساحل الشمالي (صور)

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اختارت "ماونتن فيو" العقارية الموسيقار العالمى ياني "Yanni" لإحياء حفلها الضخم والذى أقامه كومباوند رأس الحكمة بالساحل الشمالى مساء الجمعة الماضى.

 

ياني فى حفل ماونتن فيو رأس الحكمة (17)

 

ووصف الموسيقار العالمى "Yanni" زيارته، بأنها زيارة لوطنه التانى ، خاصة بعد أن أحيا حفلا بسفح الهرم في عام 2015 وعبر عن سعادته بالحفاوة التي لقاها من الشعب المصري، وصرح "Yanni" بأنه اختار ماونتن فيو رأس الحكمة بالتحديد كجزء من جولته العالمية دعما لأنها وجهة سياحية عالمية.

 

ياني فى حفل ماونتن فيو رأس الحكمة (16)

 

افتتح الحفل عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة ماونتن فيو ورحب بالحضور، كما حضر الحفل عدد من الوزراء، هم خالد عنان الآثار، وغادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وإيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، ونبيلة مكرم وزيرة الهجرة، وعدد من المشاهير منهم أحمد فهمي، وبشرى، وأحمد حاتم، والملحن هشام خرما، والمذيعة جيهان عبد الله.

 

ياني فى حفل ماونتن فيو رأس الحكمة (15)

 

وقال عمرو سليمان أن هذا الحفل يأتي من إيمان "ماونتن فيو" بتنشيط قطاع السياحة المصرية، وتدعيم فكرة تصدير العقار بحفل يليق بالزائرين الأجانب، وإبراز قدرة مصر علي استضافة وتحضير العديد من الفعاليات العالمية، كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في الشرق الأوسط و العالم بما تمتلكه من امكانيات سياحية يفتقرها العديد من دول العالم.

 

ياني فى حفل ماونتن فيو رأس الحكمة (14)

 

استمتع الحضور بالمقطوعات الفنية الراقية علي شواطئ "ماونتن فيو" بالساحل الشمالي شهد الحفل اقبالا كبيرا من الشباب، وخرج الحفل بصورة حضارية للعالم، وساهم في جذب الانظار إلى مصر، مركزا على إمكانيتها لإحتضان جميع الفئات من السياح بتحضرات رائعة لحفل كبير مثل هذا ولأول مره يكون لحفل مقاعد لكل الحاضرين والذى وصل عددهم إلى 5000 شخص، وليس فقط الشخصيات العامة والمشاهير، كما اشاد الموسيقار العالمى قبل الحفل، في انتشر علي اليوتيوب، ومواقع التواصل الإجتماعي، بالتحضيرات ذو الطابع العالمي للحفل.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق