أخبار عاجلة

موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى

موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى
موعد نهائى دورى السلة بين الأهلى والاتحاد السكندرى

يلتقى اليوم فريق كرة السلة بالنادى الأهلى مع نظيره الاتحاد السكندري فى ذهاب نهائي الدورى المرتبط والذى يقام بصالة حسن مصطفى بأكتوبر. 


موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرىتقام مباراة الاهلى والاتحاد فى السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، على مستوى الرجال، وفى الخامسة والنصف مساءً على مستوى فرق المرتبط، كما يلتقى الزمالك مع الجزيرة فى الثالثة عصراً لفرق الرجال والواحدة ظهراً للمرتبط.

 


مشوار سلة الأهلى والاتحاد للنهائيوصعد الأهلى إلى الدور النهائي من بطولة الدورى بعد الفوز على الزمالك في نصف النهائي بينما صعد الاتحاد على حساب الجزيرة.

 


موقف حضور الجماهير فى نهائي دورى السلةيؤكد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة، إقامة مباريات الدور النهائي بحضور جماهيري، مع منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي (الأهلي والزمالك) من حضور المباريات لمدة ثلاثة أشهر، وإخطار شركة تذكرتي بذلك".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فحص طبي لزيزو وفتوح استعدادا لمواجهة نصف نهائي الكونفدراليةالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:32 م يخضع الثنائي أحمد فتوح وأحمد مصطفي زيزو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لفحص طبي من أجل الاطمئنان علي إصابتهما التي تعرضا لها في مباراة الأهلي
التالى وسام أبو علي يعود لقيادة هجوم الأهلي أمام مازيمبيالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 01:37 م استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي إعادة وسام أبو علي مهاجم الفريق إلي التشكيل الأساسي أمام مازيمبي الكونغولي السبت القادم