للمرة الأولى بالمؤثرات البصرية.. مصطفى قمر يطلق «س من الناس» ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلق النجم مصطفى قمر أول أغانيه المصورة "س من الناس" التي تعد ضمن أغاني ألبومه الجديد على "يوتيوب" على طريقة الفيديو ليريكس "video lyrics " ولكن كعادته دائمًا ابتكر أسلوبا جديدا فى طرحها.

واستخدم مصطفى قمر تقنية جديدة عبر المؤثرات البصرية والضوئية التي وضعت الأغنية فى شكل مختلف وهو الأول من نوعه عكس الشكل المتعارف عليه والذي يظهر فيه الفنان بصور فوتوغرافية ومعها كلمات الأغنية. 

وكان مصطفى قمر قدم العديد من الأغاني المصورة فى الألفية الجديدة التى غيرت وأدخلت العديد من الأفكار على الأغانى المصورة بالعالم العربي ومنها "حياتي" و"منايا" و"مين غيرك" و"لسه حبايب".. وغيرها بأفكار مبتكرة وجديدة.

الأغنية من كلمات تامر حسين في أول تعامل مع ملك البوب وألحان صديقه رامي جمال وتوزيع وميكساج توما وماستر هاني محروس وإنتاج شركة ماب وهي من إخراج ياسين حسن وتعتبر أولى أغاني الألبوم والذي يضم "12" أغنية أخرى ومن المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام القادمة.

كليب مصطفى قمر حقق منذ طرحه أمس على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب إعجاب وتفاعل العديد من جمهوره ومحبيه، وكانت أكثر الكومنتات انتشارا هي "شابوه مصطفى قمر".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق