محمود حميدة كلمة السر.. كمال أبو رية يكشف عن طريقة إبلاغ فاروق الفيشاوي إصابته بالسرطان

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف الفنان كمال أبو رية عن تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعه مع الراحل فاروق الفيشاوي لإبلاغه بحقيقة مرضه بالسرطان.

أضاف كمال أبو رية في تصريح لصدى البلد، أن الدكتور أبلغني بحقيقة المرض، ولم أستوعب ما قال لي، فقمت بالاتصال بالفنان محمود حميدة لإبلاغه بالأمر لأنه الصديق المقرب والشخصي لفاروق الفيشاوي، حيث تجمعهما صداقة قوية لأكثر من 25 عاما، وأنا أثق في رجولة وحكمة وحسن تصرف محمود حميدة، لأن المساحة القوية بينه وبين فاروق جعلته يتحدث معه بشكل أعمق وتفصيلي عن حقيقة المرض، وكيف يحافظ على صحته ويتجنب بعض الأشياء، بالإضافة إلى استمراره وانتظامه في تناول الدواء وإجراء التحاليل والأشعة بشكل منظم، وبالفعل كان ينفذ كل هذه التعليمات ولكن القدر كان أكبر مننا.

وتوفي الفنان فاروق الفيشاوي فجر الخميس 25 يوليو، بعد صراع مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 67 عامًا.

وعانى فاروق الفيشاوي من أزمة كبيرة على خلفية مرضه بالسرطان، ومكث في إحدى المستشفيات بالمهندسين، وكانت حالته متدهورة للغاية.

وشيع جثمان فاروق الفيشاوي من مسجد مصطفى محمود بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين، إلى مثواه الأخير، وذلك عقب صلاة الظهر يوم الخميس 25 يوليو، لتتجه الجنازة بعد ذلك إلى محافظة المنوفية حيث مسقط رأس الفنان الراحل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق