شاهد.. هند صبري تسجن هاني عادل فى الجزء الثاني من الكنز

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت الجهة المنتجة لفيلم الكنز 2 برومو جديدا  للفيلم، وظهرت فيه هند صبرى برفقة هانى عادل.

وكشف البرومو عن سجن هند صبرى لـهانى عادل بعد معرفة الجميع بحبه لها وحبها له، وفى أول مواجهة  بين هند وهانى قال لها كيف تقومين بسجني وردت هند خوفا عن العرش.

ويستكمل الكنز في الجزء الثاني (الحب والمصير) صراع الشخصیات من أجل الوصول إلى الكنز أو حمايته، مضحين في سبيل ذلك بحبهم أو بحياتهم.

ویوّصلنا الفیلم إلى سر الكنز وماهیته وكیف نحتفظ به، ونرى ذلك من خلال استكمال صراعات الشخصيات التي رأيناها في الجزء الأول؛ حتشبسوت وصراعها مع الكهنة وحبها للمهندس سننموت، وعلي الزيبق وصراعه مع الكلبي وحبه لابنته زینب وإلى أين ستصل المعركة بينهما وما هو ثمن الانتقام، وبشر باشا الضابط الكبير الذي ضحى بشقيقه وحبيبته من أجل مركزه وكيف سيعثر على دلیل الوصول للكنز، و كیف سـ ـیرزق بابنه حسن الذي سيظل يبحث عن الإرث المجهول لوالده.

الكنز 2 من إخراج وقصة السینمائیة شريف عرفة، وقام بالتأليف عبد الرحيم كمال، ويضم عددًا ضخمًا من النجوم في مقدمتهم محمد سعد، محمد ، هند صبري، أحمد رزق، هيثم أحمد زكي، روبي، أمينة خليل، سوسن بدر، هاني عادل، أحمد مالك، عباس أبو الحسن، عبد العزيز مخيون، محيي إسماعيل، أحمد حاتم، سارة عبد الرحمن، وحقق الجزء الأول من الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر، كما حصد 8 جوائز من مهرجان جمعیة الفیلم، المهرجان القومي للسینما المصریة ومهرجان السینما العربیة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق