عادل إمام يستقبل أصدقاءه في منزله بالساحل الشمالي بعد شائعة وفاته

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استقبل الفنان عادل إمام عدد من أصدقائه من خارج الوسط الفني داخل منزله بلسان الوزراء بمنطقة الساحل الشمالي، حيث يقضي الزعيم أشهر الصيف هناك برفقة أسرته وأحفاده.

وتلقي الزعيم عدد من الاتصالات الهاتفية بعد شائعة وفاته الأخيرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعدها ذهب عدد من اصدقائه واقاربه لزيارته بمنزله هناك.

ومن جانبه قال الزعيم إنه اعتاد على مثل هذه الشائعات، والتي لم تعد تقلقه إلا أنها تتسبب له في حالة من الانزعاج نظرا للمكالمات الهاتفية التي يستقبلها بعد خروج كل شائعة من مثل هذه الشائعات.

عادل إمام يستكمل تصوير "فالنتينو".. وعرض المسلسل في رمضان 2020

ومن جانب آخر يعود عادل إمام في شهر سبتمبر المقبل لاستكمال تصوير مشاهد مسلسله الجديد "فالنتينو" الذي خرج من سباق دراما الماضي، ومن المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل على بعض الشاشات المصرية والفضائية.

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل أمام هو مسلسل "عوالم خفية" الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي حقق نجاحا ملحوظا أثناء عرضه على الفضائيات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق