الإفراج عن آيساب روكي في السويد بمساعدة كيم كارداشيان ودونالد ترامب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمر قاض سويدي بالإفراج عن مغني الراب الشهير آيساب روكي من الحجز حتى يتم إعلان الحكم في محاكمة الاعتداء عليه في الـ 14 من أغسطس الجاري.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، فقد كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتابع القضية عن كثب، وقام بإعلان الخبر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال: "آيساب روكي أُطلق سراحه من السجن وهو في طريقه إلى الولايات المتحدة من السويد".

وكانت السلطات السويدية ألقت القبض على مغني الراب الأمريكي آيساب روكي، للاشتباه في تورطه في واقعة اعتداء خلال زيارته لستوكهولم، بعدما أحيا حفلًا في العاصمة السويدية، كما جرى إلقاء القبض على ثلاثة آخرين من فريق روكي، منهم اثنان يشتبه في تورطهما أيضًا في واقعة الاعتداء.

وكان موقع "TMZ" رجح بأن آيساب قد يحصل على تعويض بملايين الدولارات حال تم إطلاق سراحه وثبوت براءته في تلك القضية المحجوز بسببها في السويد.

وقال الموقع إن السويد قد تجد نفسها مضطرة في الأخير لدفع تعويض بملايين الدولارات لصالح آيساب إذا تمت تبرئته في الأخير، فالقانون السويدي ينص على أنه في حال اتهام شخص بارتكاب جريمة ثم ثبتت براءته في الأخير، فإن السلطات هناك تكون مطالبة بتحمل الأموال التي خسرها هذا الشخص للسجن والمحاكمة.

ابنتا كيم كارداشيان تسيران على خطاها وتسرقان أنظار معجبيها (فيديو)

وكانت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان قد طالبت بضمان إطلاق سراح الموسيقي وزارت البيت الأبيض للتحدث مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشأن تحقيق العدالة في قضية آيساب روكي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق