سعوديون يهاجمون نيكي ميناج بسبب تغريدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعرضت المغنية الأمريكية المثيرة للجدل نيكي ميناج إلى هجوم شرس من قبل بعض المغردين السعوديين بعد أن كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة مستفزة.

نيكي ميناج تثير الجدل حول حملها في أغنيتها الجديدة

وقالت "ميناج": "لست متأكدة من كوني السبب في إسقاط الولاية عن المرأة في ، وذلك بعد انسحابي من حفل جدة، ولكن لا يزال الطريق طويلًا، وهذا الأمر أسعدني حقًا".

وهو الأمر الذي جعل المغردين السعوديين ينهالون عليها بكشف حقيقتها وأنها لم تنسحب من الحفل وإنما تم طردها ومنع دخولها، كما تم تدعيم هجومهم بصور ومقاطع تظهر فيها بمناظر مشينة.

وكان من المفترض أن تشارك نيكي ميناج في إحدى الحفلات المصاحبة لموسم جدة، إلا أن توجيهات صادرة بهذا الخصوص تضمنت عدم ملاءمة ظهورها لطبيعة الفعاليات الغنائية التي تستضيفها مدن البلاد، المحكومة بضوابط محددة ونظامية، لا يمكن تجاوزها بأي حال من الأحوال.

فيما كان رد ميناج أنها هي من رفض الحضور وقالت في بيان لها: "أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق