أنجلينا جولي تروج لعطر جديد في منزلها بشكل مثير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استعرضت نجمة هوليوود الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي بشكل مثير وشمها الجرئ الجديد خلال تصوير إعلانها الترويجي لعطر "Mon Guerlain".

ميشيل أوباما تتغلب على أنجلينا جولي في الشخصيات الأكثر شعبية

وظهرت أنجلينا، البالغة من العمر 44 عامًا، في الإعلان وهي ترتدي ثوبًا حريرًيا فضفاضًا، بلا أكمام ويكشف عن ظهرها الذي وشمته على طوله، وتنام على سرير مفروش بالساتان، بينما جمعت شعرها في كعكة وانعكس عليها ضوء الشمس الطبيعي، لتظهر بذلك استمتاعها بفخامة العطر الذي تروج له.

واتخذت أنجلينا من منزلها الخاص في كمبوديا، مكانًا لتصوير الإعلان وذلك لإظهار ضوء الشمس والغابات المطيرة، وجرى تصويره تحت إخراج المخرج الحائز على الأوسكار إيمانويل لوبيزكي.

وليس غريبًا على جولي أن تظهر بوشم جديد؛ حيث لطالما أعلنت عن حبها للوشوم، وهو ما جعلها تلقب بـ"ملكة الوشوم"، لامتلاكها أكثر من 18 وشمًا، بلغات مختلفة منها العربية والإنجليزية والفرنسية والكمبودية والصينية والهندية، كما أنها تحمل وشمًا على باطن ساعدها الأيمن يحمل كلمة "العزيمة" المكتوبة باللغة العربية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق