سيرين عبد النور تستعرض أناقتها أمام جمهورها على إنستجرام ""

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشرت الفنانة سيرين عبد النور عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لها تبرز من خلاله أناقتها.

وظهرت "سيرين" خلال الفيديو، الذي قامت بتصويره خلال حضورها حفل عشاء بالعاصمة اللبنانية بيروت، بفستان من اللون الأسود أظهر أناقتها.

جدير بالذكر أن الفنانة سيرين عبد النور شاركت خلال السباق الرمضانى الماضي بمسلسل "الهيبة" والذي حقق نجاحا كبيرا كما أنها أحيت عددا من الحفلات الغنائية خلال الفترة الماضية في بعد المدن اللبنانية وبعض الدول العربية والتي شهدت حضورا جماهيريا كبيرًا أيضا.

سيرين عبد النور عن مهرجان الجونة السينمائي: «ولد كبيرًا»

من جانب آخر تفكر سيرين عبدالنور العودة إلى السينما المصرية من خلال عمل سينمائي جديد، حيث عرض عليها عدد من السيناريوهات خلال الفترة الماضية ولم تستقر على أحدها حتى الآن.

يذكر أن شيرين عبد النور قد شاركت في فيلم سينمائي واحد فقط وهو فيلم " مبروك أبو العلمين حمودة" والذي لاقى نجاحا جماهيريا كبيرا فور عرضه بالسينمات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق