نشرة الفن.. حلمي بكر يرفض التصالح مع طليقته.. وصديق الفيشاوي يكشف عن وصيته.. ودينا الشربيني تحضر لمسلسل جديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر موقع "صدى البلد" الإخباري على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

حلمي بكر: لن أتصالح مع طليقتي وحياتي أصبحت مهددة بالخطر بسببها

دينا الشربيني تعيد تقديم أحد أفلام سعاد حسني
يبدو أن النجمة تراجعت عن تقديم جزء جديد من مسلسل "زي الشمس"، والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا في موسم الدراما الرمضاني الماضي، حيث تلقت مؤخرًا عرضا دراميا لتقديم مسلسل مأخوذ من فيلم "شفيقة ومتولي" الذي سبق وقدمه الفنان الراحل أحمد زكي بمشاركة النجمة سعاد حسني.

ريم البارودي تخضع لحقن الكولاجين في الوجه
كشفت الفنانة ريم البارودي عن خضوعها لحقن الكولاجين في الوجه مؤخرًا ولم تتردد في الكشف عن صورها بعد الخضوع لهذه العملية التجميلية التي قام بها طبيب مصري شهير.

محمد كريم في مواجهة نيوكلاس كيدج فى إعلان فيلم A score to settle
طرحت الشركة المنتجة لفيلم A score to settle بطولة الفنان العالمي نيكولاس كيدج والنجم المصري محمد كريم، التريللر الأول للفيلم.

وأظهر التريللر حالة الصراع بين محمد كريم ونيوكلاس كيدج، حيث جمعتهما العديد من مشاهد الاكشن والمطارادات.

هاني مهنا يكشف وصية الراحل فاروق الفيشاوي قبل وفاته
قال الموسيقار هاني مهنا إن الراحل فاروق الفيشاوي أوصاه قبل وفاته، بألا يترك ابناءه الفنان أحمد وعمر الفيشاوي.

وأضاف في تصريح لـ "صدى البلد": وكان دائما يقول لي، الحمد الله أنا أطمنت علي أحمد فأصبح فنانا كبيرا ومشهورا ويتمتع بموهبة وتزوج ويعيش في استقرار ، كل قلقي علي عمر لانه مريض في المخ ويحتاج الي الرعاية لا تتركه ياهاني واطمن عليه، فأريد أن أوضح أمرا هاما فاروق ترك لأولاده أموالا تجعلهم يعيشون حياة مستقرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق