اخبار ماسبيرو.. أحمد صيام ينضم لفريق برنامج همسة عتاب

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تضمنت اخبار ماسبيرو انضمام عدد من الفنانين إلى برنامج همسة عتاب ومنهم الفنان أحمد صيام والفنانة عائشة الكيلانى والفنان القدير أشرف عبدالغفور.

5260b9064f.jpg

ويذاع يوميًا البرنامج في تمام الثامنة والنصف صباحا على موجات إذاعة البرنامج العام حيث يقدم مشكلات المواطنين في قالب درامى ويتلقى ردود المسؤولين من الهيئات والوزارات والمحافظات لإذاعتها في حلقات الردود الأسبوعية.

إذاعة "همسة عتاب" على البرنامج العام في رمضان

ويذكر أن برنامج همسة عتاب والذي يعد من علامات الإذاعة المصرية والعربية يشتهر بالمقولة الدائمة "فوت علينا بكرة يا سيد" والتي تأتى على لسان الموظف الروتينى والذي كان يجسده الفنان الراحل رأفت فهيم وتوالت من بعده الأصوات حتى اليوم حيث يجسد شخصية هذا الموظف الفنان أحمد صيام، أما باقى فريق العمل يجسدون شخصيات الشاكين المختلفة وتتعدد المشكلات من حيث الشكل والمضمون وفقًا لأصحاب هذه الشكاوى.

c6a80dc03c.jpg

ويتلقى البرنامج الرسائل التي تحتوى على مشكلات المواطنين عبر البريد العادى أو على صفحة البرنامج على فيس بوك، هذا وتأتى جهود التطوير بالبرنامج بناء على رغبة محمد نوار رئيس الإذاعة في ذلك والبرنامج من إخراج رضا سليمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق