أخبار عاجلة

"يوم استقالة مجرم" و"سوق الكانتو" و"بطل العالم".. أمير كرارة يدخل 2023 بمسلسلين وفيلم

يعيش النجم أمير كرارة حالة كبيرة من النشاط الفنى فى الفترة الحالية، حيث يستعد لدخول العام المقبل 2023 بأكثر من عمل جديد يعمل على التحضير لهم ومقرر البدء فيهم قبل نهاية العام الجارى وذلك بعد انتهائه من تصوير كل حلقات الموسم الجديد من برنامجه "سهرانين" الذى يذاع على قناة ON يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

 

ويستعد كرارة لبدء تصوير فيلمه الجديد "يوم استقالة مجرم" الذى يعود به إلى السينما بعد غياب 3 سنوات كاملة، وتحديدًا منذ تقديمه فيلم "كازابلانكا" في عام 2019 وتصدر الإيرادات وقتها بتحقيقة 80 مليون جنيه، وخلال العامين الماضيين اكتفى كرارة بالظهور كضيف شرف في السينما خلال فيلمى "سبع البرمبة" مع رامز جلال و"موسى" مع كريم محمود عبد العزيز.

 

فيلم "يوم استقالة مجرم" تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوى وإنتاج سينرجى فيلمز ويوسف الطاهر، ويشارك في بطولته إلى جانب أمير كرارة كل من ياسمين صبرى، محمد عبد الرحمن توتا، باسم سمرة، محمد أنور وعدد آخر من الفنانين جارى التعاقد معهم، وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن تشويقى مع وجود لمحات كوميدية في عدد من المشاهد.

 

كما يعمل  كرارة على التحضير لمسلسله الجديد "سوق الكانتو" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023، وهو تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وجارى التعاقد مع الفنانين المشاركين في البطولة، وكذلك  يخوض كرارة تجربة دراما المنصات لأول مرة خلال مسلسل بعنوان "بطل العالم" يجمعه بالنجمة دينا الشربينى.

 

وقدم أمير كرارة في رمضان الماضى، مسلسل "العائدون" وشارك في بطولته أمينة خليل، محمود عبد المغنى، أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

 

امير كرارة
امير كرارة

 وكان آخر أعمال أمير كرارة في السينما فيلم "كازابلانكا" تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز ووليد منصور والطاهر برودكشن وشارك في بطولته غادة عادل، عمرو عبد الجليل، إياد نصار، لبلبة، محمود البزاوى، أحمد داش، النجم التركى خالد أرغنتش وعدد من النجوم كضيوف شرف وهم مصطفى شعبان ونيللى كريم وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وآخرين.

 

النجم امير كرارة
النجم امير كرارة

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق بهذه الكلمات.. فيفي عبده تنعي الإعلامي الراحل مفيد فوزي
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA