أخبار عاجلة
اجتماع بين «الحوثي والقاعدة» لتصعيد الإرهاب -

فريق بلاك تيما: الغناء مع محمد منير حلم من عشرين سنة وتحقق.. فيديو

كشف أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي، كواليس لقائهم مع الكينج محمد منير، والغناء معه على المسرح، وأيضا تأثرهم به قبل الاتجاه إلى الوسط الفني.

 

أمير صلاح الدين يتحدث عن كواليس غناؤه مع محمد منير

 

قال أمير صلاح الدين، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت" على قناة صدى البلد، إن وقوفه بجوار محمد منير على المسرح كان حلمًا وقد تحقق.

 

أضاف عضو فريق بلاك تيما الغنائي، أن أعضاء الفريق لديهم أغنيات كثيرة يأملون في غنائها بالاشتراك مع الكينج.

5439174d77.jpg
بلاك تيما

من ناحيته أوضح أحمد بحر، أنه شعر بإحساس غريب لحظة الوقوف بالقرب من الكينج على المسرح، مضيفا أنه حلم منذ 20 عاما بأنه يغني مع محمد منير حلمه قد تحقق.

 

أما عبده محمد عبده، فقال إنه قبل فريق بلاك تيما كان الأعضاء يقفون مكان الجمهور منبهرين بمحمد منير وهو يغني. 

6b14d7731d.jpg
فريق بلاك تيما

 

سبب تسمية فريق "بلاك تيما" بهذا الاسم 

 

 

كشف أعضاء فريق بلاك تيما الغنائي، سر اختيارها لاسم فريقهم وتفاصيل أعمالهم الفنية القادمة خلال الموسم الشتوي.

 

 

قال محمد عبده، إن الفريق يتعاون مع الفنان ضياء رحمان خلال الموسم الشتوي، أن اختيار اسم الفريق وبداية العمل معا جاء بالصدفة لحظة جلوسهم مع أصدقاء من خارج الوسط.

 

 

من ناحيته، أوضح أمير صلاح الدين، أن صاحب الفضل في اختيار اسم بلاك تيما لفرقتهم الغنائية هو صديق لهم يعمل في الصحافة، وكان يحثهم دائما على تأسيس فريق مشترك، وخلال تفكيره في إنشاء مجلة باسم "تيما" اقترح عليهم اسم الفريق الغنائي الحالي: "لايق علينا بالملي".  

5c9ba44b44.jpg
بلاك تيما

 

البداية الفنية لفريق "بلاك تيما"

 

والجدير بالذكر أن فرقة "بلاك تيما "قد تأسست عام 2004، وطرحت الفرقة أول ألبوم لها يحمل اسم "بحار" عام 2010 وحقق نجاحٱ كبيرٱ وقتها، وفي عام 2015 طرحت الفرقة ثاني ألبوم لها باسم " غاوي بني ادمين". 

 

وحصدت فرقة "بلاك تيما"  على مجموعة من الجوائز أهمها "جوائز الميما" كأفضل فريق غنائي في الشرق الأوسط، وجائزة اخبار اليوم كأحسن فريق في مصر، وتم ترشيح الفرقة للعديد من الجوائز العالمية منها "وورلد ميوزيك أوورد" و" بيج أبل ميوزيك أورد". 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA