أخبار عاجلة

محسن محي الدين يبدأ تصوير الجزء الثاني من "ريفو" بعد " طير بينا يا قلبي"

بدأ الفنان محسن محي الدين، تصوير أولى مشاهدة من مسلسل “ريفو” الجزء الثاني  الذي تم عرض الجزء الأول منه خال الأيام الماضيه وحقق نجاحا كبيرا، استعدادًا لعرضه على منصة watch it.

 

مسلسل “ريفو”

 

فى حين حقق الجزء الأول من مسلسل "ريفو" نجاحًا كبيرًا عند عرضه على منصة "Watch it"، ويشارك به العديد من الفنانين إذ يجسد الفنان أمير عيد شخصية "شادى أشرف"، وركين سعد "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم "ماجد جورج"، وحسن أبو الروس "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن "ياسمين رحمي"، وصدقى صخر "مروان سامي"، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

edf51537ea.jpg
محسن محيى الدين 

وكانت الصفحة الرسمية لفريق كايروكي على إنستجرام شوقت الجمهور للجزء الثاني من مسلسل "ريفو" إذ نشرت صورة لأبطال العمل وكتبت تعليقا عليه: "بداية تصوير الجزء الثانى من مسلسل ريفو.. متحمسين..؟".

 

مسلسل “طير بينا يا قلبي”

 

في سياق آخر، كان قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل "طير بينا يا قلبى" الذي عرض على شاشة قناة ON نهاية الشهر الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

 

مسلسل "طير بنا يا قلبي" شارك في بطولته ريم مصطفى وبسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبد العزيز، هالة فاخر،  أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي، ومن تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.

 

aaa05d7e95.jpg
محسن محيى الدين 

تدور قصة مسلسل “طير بينا ياقلبي” حول قرار عائلة ثرية بإنشاء مدرسة "إنترناشونال" بسبب استغلال المدرسة التي تدرس فيها طفلتهم، ويستعرض العمل العديد من المشاكل التي تواجه الطلاب، والمنظومة التعليمية بوجه عام، كما يلقى الضوء على مافيا المدارس وصراعات بيزنس التعليم في اطار اجتماعى كوميدى.

 

محسن محي الدين في السباق الرمضاني 2022


يذكر أن محسن محي الدين شارك في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "ملف سري".

 

ومسلسل "ملف سري" بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، نور محمود، مهند حسني.

ea472a6802.jpg
محسن محيى الدين 

أحداث مسلسل ملف سري


وتدور الأحداث حول عمليات الفساد من رجال الأعمال بعائلة المالكي، التي تملك تعاملات اقتصادية كبيرة في السوق المصري، حيث أنهم يملكون عددا من الشركات والمصانع الكبيرة، وكانوا يصدرون للناس فكرة أنهم عائلة تمتلك النزاهة والأمانة، ولكن عن طريق شخص ما تم اكتشاف إحدى التعاملات غير السليمة، يوكل إلى القاضي يحيى عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية، يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض صدامات خطيرة مع عائلة المالكي.

b75168c5ba.jpg
محسن محيى الدين 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى حظك اليوم.. برج الأسد الخميس1 ديسمبر: تجنب الإنصات