أخبار عاجلة

بعد تصدرها للتريند.. أبرز المحطات الفنية للمطربة جنات ومشاركتها الأخيرة بمهرجان الموسيقى العربية

تصدرت المطربة جنات، محركات بحث "جوجل"، بعد تصريحاتها الأخيرة حول حبها الشديد للأغنيات التراثية التي تعتاد غنائها في مهرجان الموسيقى العربية منها شادية ووردة الجزائرية، وأنها اعتادت على طرح ألبوم غنائي كل ثلاث سنوات لأنها لا تحب التسرع، وترفض السعي وراء الترند من أجل التواجد أو تقديم أغنيات المهرجانات مثلما فعل عدد كبير من نجوم الغناء.

نجاح جنات في الغناء

 

تعد جنات من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي والمطلوبات لحفلات والبرامج الفنية، وحققت  جنات صدى كبير لدى جمهورها،  خلال البوم "اللي بيني وبينك" إصدار عام  2006، وحصدت  على العديد من الجوائز،  وصولًا إلى البوم حب امتلاك عام 2009 وأيضًا نال أعلى نسبة مبيعات وحصلت من خلالها على جائزة ميدل ايست ميوزيك أورد وجائزة ART.
 

aa57e38a97.jpg

تترات الأعمال الدرامية 

 

كان للمطربة جنات، بصمة في كل بيت مصري من خلال غناءها تترات الأعمال الدرامية، مثل مسلسل " زهرة وازواجها الخمسة "، ومسلسل " مذكرات سيئة السمعة "، ومسلسل " حكايات وبنعيشها"، ومسلسل " عيون القلب "، وفي السينما الأغنية الرسمية لفيلم " اللي اختشوا ماتوا".

أحدث أعمال جنات

 

كما تستعد الفنانة جنات لطرح أغنية جديدة تأتي بعنوان "يا بختي بيه"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب،ونشرت جنات برومو أغنيتها الجديدة "يا بختي بيه" وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت: "يا بختي بيه.. قريبًا".
 

وكانت آخر أعمال الفنانة جنات هي أغنية عارف مين بيحبك، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وطرحت جنات الأغنية عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات يوتيوب،  والأغنية من كلمات محمد رفاعي وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

8f9e7210b3.jpg

مشاركة جنات في مهرجان الموسيقى العربية 

 

وكانت الفنانة جنات، قد أعربت عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، وقالت خلال حوارها مع الإعلامية آية الغرياني على قناة الحياة، أنها تغني في الحفلات منذ أكثر من 15 عامًا، لكن في مهرجان الموسيقى يكون لديها رهبة شديدة في بداية الحفل وكأنها تظهر على المسرح لأول مرة، لأن الجمهور مختلف ومميز ومن كل الفئات،

 

وتابعت:“ اختيار الأغنيات لحفل مهرجان الموسيقى تكون مختلفة عن كل الحفلات الأخرى لازم أغاني قديمة وتتغنى زي ما هي دون تجويد”.

 

وعن سبب تصنيفها كمطربة رومانسية، كشفت جنات: “في بدايتي مكنتش مركزة أنا همشي في أي ستايل فعملت أشكال كتير في أول ألبوم.. والحاجات اللي حسيت إنها قريبة مني وأنا بغنيها وايه اللي وصل للناس أسرع وأقرب كان الرومانسي.. لذلك بعد أول ألبوم اتصنفت كمطربة رومانسية.. ودي حاجة أسعدتتي جدًا”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أيمن بهجت قمر يرد على الجدل حول النسخة الجديدة من "سيدتي الجميلة" | فيديوالأحد 04/ديسمبر/2022 - 01:20 ص لو كنا عرضنا مسرحية سيدتي الجميلة، باسم آخر لما كان حدث كل هذا الجدل، مناشدًا وزير المالية بإعادة النظر في الضرائب المفروضة على المسرح من أجل دعم أبو الفنون ولاستعادة أضوائه.
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA