أخبار عاجلة

لهذا السبب.. جنات تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة جنات تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعدما نشرت عدة صور لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، خلال حفلها الأخير الذي أحيته بالإسكندرية. 

3730769586.jpg
جنات داخل الحفلة 

حفلة جنات بالإسكندرية 

 

أحيت الفنانة جنات أمس حفلًا غنائيًا ضخمًا بالإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر  الموسيقى العربية في دورته الـ ٣١، والتي نظمتها دار الأوبرا المصرية في الفترة من ٢٠ أكتوبر حتى ٣ نوفمبر، وشاركت بعدها عدة صورة من الحفل، موجهة رسالة شكر لجمهورها بالإسكندرية،معلقة عليها:“ شكرًا جمهور إسكندرية الرائع ودار أوبرا إلاسكندرية حقيقي كانت حفله رائعة استمتعت معاكم بكل لحظة فيها”. 

 

باقة من أغانيها تحيي بها حفل إسكندرية 

 

أشعلت جنات مسرح الأوبرا بمدينة الإسكندرية بباقة من أغانيها المميزة من بينها “ مسا الجمال،اكثر من سنة،إسمع كلامي،غابةالقمر، على فكرة،حب إمتلاك، خيط رفيع، بلاش تفارق، الطفلة البريئة، إوعي، واحشني وغيرها، وأضافت أغنية  إلى الراحلة كوكب الشرق”إنت عمري". 

8203c4a65a.jpg
جنات ( صورة أرشيفية)

مهرجان الموسيقى العربية 

 

جدير بالذكر إن حفلة جنات بالاسكندرية من ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية والذي انتهي يوم الخميس الماضي ٣ نوفمبر واختتم المهرجان عديد من المطربين والفنانين من بينهم  الفنان علي الحجار ومشاركة نجوم الأوبرا، الفنان محمود عبد الحميد، الفنانة ريم حمدي، الفنان محمد حسن، الفنان  أميرة أحمد. 

87c2fb4a4d.jpg
إطلالة جنات بالأزرق

آخر أعمال الفنانة جنات 

 

من جانب آخر، آخر أعمال الفنانة جنات أغنيتها  القلب مات “، وهي تتر مسلسل شارع ٩”. 

6acf3aab44.jpg
مسلسل شارع ٩ 

كلمات أغنية القلب مات 

 

القلب مات واتدفن جوة فاترين ذكريات 

والعمر فات ولا مرة شوفنا نفسنا.. مهما بنقف في مرايات.. وذكرى قاسية وطعم الحلو فيها مر.. والفرحة فينا يدوب من خرم إبرة تمر.. طريق مش سهل وبيصعب.. ومن جرح لجراح أصعب.. وباب رجعوه مقفل ومفتاحه إترمى.. ماشيين فيه وبنكمل ومهما تعبنا نتحمل.. في توهه وضلمة بنسافر.. وبنقابل في مشوارنا.. ناس منها الشيطان يتخض.. تعبنا ولسه بتعافر ومهما ننادي ع الراحة..ومهما ننادي ميجيش رد.. القلب مات واتدفن جوة فاترين ذكريات.. والعمر فات ولا مرة شوفنا نفسنا.. مهما بنقف في مرايات. 

eab281606f.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مهرجان البحر الأحمر يستضيف أول احتفالية تقام في السعودية لتكريم المرأة بالسينما
التالى شاهد.. أحمد الفيشاوي يكشف دوبلير أحمد عز في "ولاد رزق 3"