أخبار عاجلة

دينا حايك تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي: قررت مشاركة الجمهور بقصتي

شعري بدأ يتساقط.. دينا حايك تكشف تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي

تواجه الفنانة اللبنانية مرض سرطان الثدي بقوة، وتوجه رسائل للنساء لتوعيتهن بالمرض وتنصحهن بضرورة الكشف المبكر لسرعة العلاج.

 

85aac3ae84.jpg

 

وكشفت حايك تفاصيل مرضها وقالت في لقاء ببرنامج On Stage: " أعيش الآن مع أسرتي وأعود لأجواء الطفولة وهذا يعطيني طاقة إيجابية، الأهل هم الداعم الأساسي في الحياة، في البداية لم أخبرهم بالأمر من خوفي عليهم، أول من أخبرتها صديقة لي كنت أريد أن أحكي لأحد فاتصلت بها وحكيت لها".

 

361d405980.jpg
دينا حايك بشعر مستعار 

 

دينا حايك: شعري بدأ بالتساقط في البداية

 

وتابعت دينا حايك: "شعري بدأ بالتساقط في البداية حزنت كثيرا عندما كنت أصفف شعري وأراه يقع بشكل كبير أحزن، أصبحت لا أريد تصفيفه، لكن هي مرحلة أعيشها وأتقبلها وإذا سقط كل شعري سأستعين بشعر مستعار".

 

سبب إخفاء مرض دينا حايك

 

وقالت حايك عن سبب عدم كشفها عن مرضها: "لم أكن في حالة نفسية جيدة لأظهر للجمهور، كنت أذهب إلى الأطباء ولا أعرف هل سأخضع لعملية أم علاج كيماوي أولا، أعرف أن الجمهور يحبني ولا أريدهم أن يحزنوا بسببي، أردت عند ظهوري وحديثي عن هذا الموضوع أن أوجه رسالة، لذا ظهرت في شهر التوعية بمرض سرطان الثدي وقررت مشاركة الجمهور بقصتي".

 

e8979f815b.jpg
دينا حايك 

 

وأكملت حايك: "من البداية عرفت أنني سأخضع للعلاج الكيماوي، لم يكن هناك وقت لإرسال فحوصاتي للخارج أو للانتظار وأخذ أدوية، عندما أخبرني الطبيب بنوع الورم وحجمه لم يكن هناك مهرب من العلاج الكيماوي".

 

يوم دينا حايك

 

وتطرقت دينا حايك في الحديث وحكت عن يومها، قائلة: "هناك طعام لا بد أن أتناوله وطعام لا أتناوله وأكثر من تناول الخضراوات، والدتي تجعلني أشرب عصير الرمان لأنه يزيد المناعة".

والجدير بالذكر ان دينا حايك قد أعلنت إصابتها بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة، موضحة أنها اكتشفت المرض قبل 6 أشهر وكان هذا سبب غيابها عن جمهورها.

 

8e643e304a.jpg
دينا حايك 

 

نبذة عن دينا حايك

 

كما أن دينا حايك هي مطربة لبنانية تبلغ من العمر 40 عاما، اسمها الحقيقي كوليت بوجرجس، اشتهرت في العالم العربي بصوتها القوي، درست القانون، إلا عملت في الغناء، قدمت أغاني حققت نجاحا كبيرا من بينها: "سحر الغرام"، "ليه هنضيع"، "كتبتلك"، "تعا لقلبي"، "عم دوب"، "أم الدنيا مصر" وغيرها.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA