أخبار عاجلة
جدول ترتيب هدافي كأس العالم FIFA قطر 2022 -
محاولة إيرانية بائسة لإخماد نار الغضب -

شاهد.. أروى جودة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

تحرص الفنانة أروى جودة على التواصل الدائم مع متابعيها وجمهورها وذلك من خلال نشر صور وفيديوهات خاصة بها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

إطلالة أروى جودة 

وظهرت أروى وهي ترتدي فستان أسود أنيق، مفتوح من الصدر، من تسريحة شعر قصير، ووضعت مكياجًا يتناسب مع إطلالتها.

2a5a0315c9.jpg

مشاركة أروى جودة في مسلسل حرب نفسية

وفي سياق متصل تشارك أروي جودة فى مسلسل "حرب نفسية"، والذى تقوم ببطولته، سلوي عثمان، جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكى، عصام السقا وعدد آخر من الفنانين.


المسلسل من تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار من السيكو دراما، وقالت أروى جودة في تصريحاتها لصدى البلد إنها مكون من 15حلقة.

 

آخر أعمال أروى جودة 


يذكر أن أروى جودة شاركت في رمضان 2022 بمسلسل «بابلو»، من تأليف حسان دهشان، إخراج محمد عبدالرحمن حماقى، بطولة حسن الرداد وسوسن بدر ومصطفى فهمى ونجلاء بدر ومحمد جمعة وسلوى عثمان ورشوان توفيق وصلاح عبدالله.


سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته، ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

be9b8bbeca.jpg


في عام 2005، شاركت أروى بدور هايدي لأول مرة في فيلم "حياة منتهى اللذة"، إلى جانب حنان الترك ومنة شلبي للمخرجة منال الصيفي، تدور أحداث الفيلم حول القضايا النفسية والاجتماعية ويسلط الضوء على العلاقات الزوجية.
في عام 2006، شاركت جودة بدور دينا في فيلم "ما فيش غير كدة" إلى جانب نبيلة عبيدة، وسوسن بدر، وخالد أبو النجا، ومحمد منير، للمخرج خالد الحجر، تدور أحداث الفيلم حول امرأة مطلقة تقوم بتربية أبنائها الثلاثة وتشجع ابتها الصغرى دينا لدخول عالم الفن والغناء.

e3ceba90e0.jpg


في عام 2008، شاركت جودة في فيلم "زي النهار ده" بدور هالة، إلى جانب أحمد الفيشاوي، وآسر ياسين، ومهى أبو عوف، وبسمة، ونبيل عيسى، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وفي نفس العام، شاركت في الفيلم اجتماعي الكوميدي "على جنب يا اسطا"، إلى جانب أشرف عبد الباقي وآسر ياسين، وخيرية أحمد، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج سعيد حامد.


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق ما يملى عينك يا ابن آدم إلا التراب.. نجل شعبان عبد الرحيم يهاجم ندى الكامل
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية