أخبار عاجلة
ضبط 8 مخالفين لنظام البيئة -
تويتر تطمئن المعلنين: "لم نغير سياساتنا" -

وليد سيف يشيد بـ رامي الطمباري فى الضاحك الباكى:امتداد طبيعى لمدرسة عزيز عيد

أشاد الناقد وليد سيف بأداء الممثل رامي الطمباري في مسلسل " الضاحك الباكي " الذي يعرض حاليا على قناة cbc وcbc دراما، ويجسد فيه شخصية الفنان الراحل عزيز عيد.

وكتب وليد سيف عبر حسابه بموقع فيس بوك: أفضل ما فى الضاحك الباكى.. رامى الطمبارى الممثل المتمكن الذى يلون كل جملة وحركة بأداء معبر يعيد للحياة صورة الرائد العظيم عزيز عيد الذى لعب دورا كبيرا فى تطوير فن الممثل.. رامى يمثل الامتداد الطبيعى للمدرسة التى أسسها عيد، فيعيد لفن التمثيل مكانته ورونقه وطبيعيته بلا تكلف، وهو فى منطقة أخرى بعيدة عن كل من حوله لا ينشغل بكل ما يحيطه من عبث.. فقط يخلص لدوره ويعايش شخصيته باستغراق دون أن يفقد الوعى و الانضباط.، ننتظر منه الكثير.


وليد سيف يشيد برامي الطمباري

 

مسلسل "الضاحك الباكي" سيناريو وحوار محمد الغيطى وإخراج محمد فاضل، ويعرض على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء من بطولة عمروعبد الجليل في دور نجيب الريحاني، مصطفى شوقي دور سيد درويش، فردوس عبدالحميد والدة نجيب الريحاني، رزان مغربى، هاجر الشرنوبى وعدد آخر من الفنانين.

 

"الضاحك الباكى" يرصد توثيق لفترة زمنية من خلال شكل الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية لمصر في نهاية القرن 19 وبداية الـ20، ويتناول حياة نجيب الريحاني بداية من ميلاده نهاية القرن 19 منذ عام 1892 وحتى خمسين عاماً في عام 1949 وعن قصص الفن والمسرح وحكايات عن الراحل في تلك الحقبة الزمنية المهمة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA