أخبار عاجلة

بالأخضر.. صفاء جلال تتألق بإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة صفاء جلال جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها ترتدي اللون الأخضر وفستان أبيض وخطفت الأنظار بإطلالتها.

 

 

صفاء جلال لـ جمهورها عبر انستجرام: ربنا يجعله يوم أخضر عليكم

 

علقت الفنانة صفاء جلال على الصورة قائلة: "صباح الفل والهنا يا أحلى صحاب ربنا يجعله يوم أخضر عليكم"، وتفاعل معها جمهورها ومتابعيها عبر انستجرام وعبروا عن جمال إطلالتها المميزة كعادتها.

da16dfa84a.jpg
صفاء جلال عبر انستجرام 

 

a3defbfa18.jpg
صفاء جلال لـ جمهورها 


صفاء جلال تمازح جمهورها مؤخرًا بمناسبة يوم الشتاء الاسبوع الماضي


 

شاركت الفنانة صفاء جلال جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بصورة لها تظهر خلالها ترتدي ملابس شتوية وتمازح جمهورها، ومازحت الفنانة صفاء جلال جمهورها ومتابعيها وبالأخص محبي فصل الشتاء قائلة: "صباح الشتا يارب تكونوا مبسوطين يا محبي الشتا" وانهالت التعليقات من معجبيها وجمهورها تزامنا مع ما حدث اليوم من أمطار رعدية في كافة محافظات مصر وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "كنت طمعانه في خريف الأول والله"، "هو دايما يغب علينا مرة فجأة كده"، "احنا لسه مشغلين التكييف"، "والله حاجة تقرف من اولها مطر وبرد واحنا لسه في شهر 10".

3d6d99b5c8.jpg
الفنانة صفاء جلال 

آخر أعمال صفاء جلال

 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة صفاء جلال هو مسلسل "ملف سري" الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني الماضي والذي ظهرت خلاله كضيف شرف، وحقق المسلسل خلال الماراثون الرمضاني الماضي نجاحا ملحوظا واشادات من الجمهور والمشاهدين.

873e871654.jpg
صفاء جلال من مسلسل “ملف سري” في رمضان 2022


طاقم عمل مسلسل "ملف سري"

 


والمسلسل كانت بطولة الفنان هاني سلامة، الفنانة عائشة أحمد،  ماجد المصري، نضال الشافعي، أحمد سعيد عبد الغني، وهو إنتاج شركة مجموعة فنون مصر، وتأليف محمود حجاج، ومن إخراج حسين البلاسي.


قصة مسلسل "ملف سري"


وتدور أحداث مسلسل "ملف سري" تولي القاضي يحيي عز الدين مهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد ومن ثم يدفعه السعي أن يحقق العدالة ليخوض ويغامر مغامرة خطيرة، ويناقش الكثير من القضايا والمشكلات الحياتيه التي يحفلها الغموض والأسرار. 

ab2636befb.jpg
صفاء جلال 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA