أخبار عاجلة

بعد ظهوره بسلسلة وخواتم ذهب.. محمد رمضان يعلق: "اللهم زيدنا تواضعًا"

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهو يرتدي سلسة ذهب وعدة خواتم من نفس الخامة بالإضافة إلى نضارة شمسية، وهو يتمايل على أنغام أغنية "أنا الملك" وكتب عليه معلقًا: "اللهم زيدنا تواضعًا"، وأنهالت التعليقات عليه حيث كان للمشاهير نصيب منها فقالت نادين الراسي: "الله يحميك ويحميلك عائلتك" وعلقت جومانا مراد بملصقات على شكل قلوب، وهاجم يعض الجمهور محمد رمضان بسبب انتقاده حيث أنه يدعي بالتواضع ولكنه يرتدي ذهب ووجهوا له استفسارات عديدة حول هذا الأمر". 

2907e80c79.jpg
e96411c108.jpg


محمد رمضان وأزمة حفله بالإسكندرية

 

قامت حملة ممنهجة على محمد رمضان منذ فترة بعد إعلانه إقامة حفله القادم في الاسكندرية حيث رفعوا شعار "غير مرحب بك في الاسكندرية" وكان يترأس هذة الحملة المحافظ مما جعل محمد رمضان يرد على هذة الشائعة وينزل إلى ضواحي اسكندرية ليجد حفاوة من الجمهور واستقبال كبير جدا ويقوم بفتح بث مباشر من هناك لإخماد جميع الشائعات، ولكن رغم حب الجمهور لرمضان تم إلغاء الحفل بالفعل في الإسكندرية حيث علق محمد على هذا الأمر بشكل غير مباشر من خلال نشر ظهر فيه توافد من قبل محبينه عليه وقال: "عندك سُلطة تلغي حفلتي.. عندك سُلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة، اللهم ديمها نعمة".  

b346822112.jpg
8590a4759d.jpg


آخر أعمال محمد رمضان

 

يعتبر آخر أعمال محمد رمضان الغنائية هي أغنية "دوشة" وإليكم جزء من كلمات الأغنية: 
صاحي ومش شايف قدامي
فين النضارة عيني تعباني
حاسس بصداع جوا دماغي
مع اني شارب اتنين قهوة
لا متخوتناش وبلاش روشة
ابعد عني دماغي انا قافشه
راكب عربيتي وبتمشى
طلبت معايا اني اعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
طلبت معايا اني اعمل دوشة
دو دو دو دو دوشة
طلبت معايا اني اعمل دوشة
راكنها بعيد اصلي شوية
حاسس بخيال وبمرازية
ودماغي مش فايقة الليلة دية
عايزك تنساني وتلاشاني 

23828852ce.jpg
809d6835de.jpg


محمد رمضان وحفله بموسم الهند

 

أعلن محمد رمضان عن حفله القادم بالهند وقال: للسنة الثانية على التوالي أقوى حفلة في موسم الهند ( film Fare ) في دبي بحضور معظم نجوم ونجمات بوليود ١٩ نوڤمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

محمد رمضان وأعماله المقبلة

 

وقع الفنان محمد رمضان منذ فترة أحدث أعماله الفنية في فئة السينما وهو فيلم يحمل اسم "مرزوق وإيتو" وأعلن عن تفاصيله وهي كالآتي: "من إنتاج شركة إيغل فيلم للمنتج جمال سنان ومن إخراج عمرو محمود ياسين، كما أنه يستعد لطرح أيضًا فيلم "ع الزيرو" مع نيللي كريم ومنذر مهران ومن إنتاج شركة العدل جروب. 

eba273d189.jpg
c0c89972ca.jpg
1351fa4b7c.jpg


محمد رمضان يعلن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة"

 

أعلن الفنان محمد رمضان عن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة" وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: “تم بحمد الله كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل” العمدة"، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا بـ العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA