أخبار عاجلة

صبا مبارك لـ "الفجر الفني":" كنت مرعوبة من فيلم بنات عبدالرحمن" وهذا سبب قلة أعمالي السينمائية

أعربت الفنانة صبا مبارك، عن سعادتها بعرض فيلم "بنات عبدالرحمن" بدور العرض السنمائية بمصر، وأنه نال إعجاب الجمهور.

31c15b6c81.jpg
صبا مبارك 

وأضافت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" بأنها تهدي نجاح الفيلم لـ فريق العمل وصناع الفيلم، مشيرة إلى أنها كانت تجربة مميزة ومهمة في مشوارها الفني.

 

صبا مبارك تتحدث عن صعوبات فيلم “بنات عبدالرحمن”


وقالت الفنانة صبا مبارك، بأن الصعوبة التي واجهتها في الفيلم هو الفيلم ذاته لأنها المره الأولى التي تنتج فيها عملًا سينمائيًا، قائلة:" أنا أنتجت دراما قبل كدا، لكن سينما أول مرة، وبالنسبة لي دي حاجه مرعبة".

40f5a81891.jpg
صبا مبارك 


ولفتت "مبارك" الانتباه إلى أنها لم تقدم أعمالًا سينمائية كثيرة؛ لأنها ترغب في تقديم أفضل شخصية وأفضل أداء قائلة:" السينما بتتحفظ في التاريخ ومش بقدم سينما كتير إلا لما أكون متأكدة إن الفيلم دا هيشرفني في حياتي الفنية".

 


وتابعت "مبارك" قائلة:" أصعب حاجة إني أفصل بين دوري كممثلة وكمنتجة، والحمد لله المخرج زيد وآيه حافظوا اني اركز أكتر في التمثيل وفي دوري، لأن الفيلم والشخصية من الأدوار الصعبة اللي قدمتها في حياتي".

0f64c5a531.jpg
صبا مبارك 

صبا مبارك عن فيلم بنات عبد الرحمن: كانت مُجازفة مني
 

ةتحدثت صبا مبارك عن خوضها تجربة الإنتاج في الفيلم قائلة: "كانت مجازفة مني إني أنتج الفيلم، لكن فكرت إنها هتقوي قلب الناس، وحاولنا نحقق معادلة صعبة لفيلم فني وتجاري في نفس الوقت".

 

a7e7f1a02b.jpg
صبا مبارك 


يذكر أن فيلم "بنات عبد الرحمن" أول فيلم أردني يتم إطلاقه تجاريا في دور العرض السينمائي في مصر، وتدور أحداثه حول أربع أخوات مختلفات تضطرهن الظروف للعودة إلى منزل العائلة بعد سنوات من انعزالهن عن بعض لحل لغز اختفاء والدهن المفاجئ. ولكن رحلة البحث السرية تكشف لهن أسرارًا جديدة، والمزيد من علامات الاستفهام.

 

فيلم بنات عبد الرحمن
 

الفيلم من تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، إنتاج Pan East Media (صبا مبارك وآية وحوش)، وشارك في الإنتاج كل من Lagoonie Film Production، وArab Media Network وويكا للإنتاج والتوزيع، وتتولى MAD وLagoonie مهام توزيع الفيلم في العالم العربي.

81acdd71f5.jpg
صبا مبارك 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA