أخبار عاجلة

جنات لـ "الحياة": من أول يوم في مصر حسيت إني مصرية"

أعربت المطربة جنات عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31، التي تنقلها شبكة تلفزيون الحياة حصريًا عبر شاشتها، موضحة أنه من المعروف أن اختيارات نجوم المهرجان تكون دقيقة للغاية.

 

acad76ea1b.jpg
جنات

أضافت جنات خلال حوارها مع الإعلامية آية الغرياني على قناة "الحياة"، أنها تغني في الحفلات منذ أكثر من 15 عامًا، لكن في مهرجان الموسيقى يكون لديها رهبة شديدة في بداية الحفل وكأنها تظهر على المسرح لأول مرة، لأن الجمهور مختلف ومميز ومن كل الفئات، لذلك حتى اختيار الأغنيات لحفل مهرحان الموسيقى تكون مختلفة عن كل الحفلات الأخرى، حيث تقدم أغنياتها وإلى جانبها بعض الأغاني القديمة، قائلة: "لازم أغاني قديمة وتتغنى زي ما هي دون تجويد".

 

3da1d99151.jpg
جنات

تصنيف جنات كمطربة رومانسيه 

 

وعن سبب تصنيفها كمطربة رومانسية، قالت جنات: "في بدايتي مكنتش مركزة أنا همشي في أي ستايل.. فعملت أشكال كتير في أول ألبوم.. والحاجات اللي حسيت إنها قريبة مني وأنا بغنيها وايه اللي وصل للناس أسرع وأقرب كان الرومانسي.. لذلك بعد أول البوم اتصنفت كمطربة رومانسية.. ودي حاجة أسعدتتي جدا".

 

جنات في ضيافة قناة الحياة 

 

وبسؤالها عن التشابه والاختلاف بين الجمهور المصري والمغربي، أجابت جنات: "الجمهور المغربي بيشارك المصري في حب الكلاسيكيات المصرية.. بل ربما يحبها أكتر من المصريين نفسهم.. بنحافظ على إننا نغني لعبد الوهاب وأم كلثوم حتى في الأفراح.. ده اللي خلاني محستش إني غريبة.. من أول يوم في مصر حسيت إني مصرية".

 

9fa76740ea.jpg
جنات

كان قد انطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسى مديرة المهرجان، ومجدى صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

 

مهرجان الموسيقى العربية 

 

ومن المُقرر أن تستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية حتى يوم الخميس 3 نوفمبر المقبل. وتضم فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، 39 حفلا غنائيا وموسيقيا، بمشاركة 99 فنانا من 9 دول عربية هي مصر، والمغرب، والأردن، ولبنان، وسوريا، والعراق، والبحرين.

 

 

ويشارك نخبة من نجوم الفن في فعاليات المهرجان، بينهم الموسيقار الكبير عمر خيرت، والمايسترو سليم سحاب، والفنان محمد منير، وهاني شاكر، وراغب علامة، وكارول سماحة، وديانا حداد، ومدحت صالح، وأصالة، ونخبة من نجوم الفن.

3adebc89ad.jpg
جنات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق منة فضالي تعلن عن بدء تصويرها لأحدث أعمالها الدرامية "سر السلطان"
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية