أخبار عاجلة

إطلالات مثيرة للجدل للشقيقات "كارداشيان" في احتفالات الهالوين

في يوم 31 من شهر اكتوبر كل عام، تحتفل الولايات المتحدة وكندا، بعيد الهلع، أو عيد القديسين، المعروف عالميا باسم "الهالوين".

في هذه المناسبة يرتدي المواطنين والمشاهير ازياء تنكرية، تكون في معظمها مستوحاة من شخصيات مرعبة، للاحتفال في الشوارع والميادين الكبرى.

وأكثر المشاهير الذين يرتقب مشاهدة اطلالاتهم في هذه المناسبة، أسرة كارداشيان، ومنها كيم كارداشيان، وشقيقاتها كيندل جينر وكايلي جينر.

إطلالة كيم كارداشيان في الهالوين

 

وفاجأت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان متابعيها بإطلالتها الغريبة هذا العام كالعادة، التي ظهرت بها خلال حضورها لأحد حفلات الهالوين الخاصة.

d6f70fbc21.jpg
كيم كارداشيان

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات لكيم، في إطلالة هذا العام، وقد اختارت كيم الظهور في إطلالة لشخصية "ميستيك"، وهي واحدة من أبطال عالم x-men، لسيدة قادرة على ان تتحول لأي شخص آخر.

92740112f2.jpg
كيم كارداشيان

هذه الشخصية جسدتها النجمة الشابة جينفر لورانس في عدد من أفلام x-men السابقة.

 

إطلالة كايلي جينر للهالوين

 

وعلى خطى شقيقتها الكبرى، ظهرت كايلي جينر في إطلالة غريبة للاحتفال بالهالوين هذا العام، هي إطلالة Elvira: Mistress of the Dark.

c35dcd3337.jpg
كايلي جينر

هذه الإطلالة مستوحاة من شخصية ظهرت في فيلم رعب يحمل العنوان نفسه، طرح في عام 1988، من بطولة كاسندرا بيترسون وجون باراجون ودانيال جرين وسوزان كيلرمان.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من ظهور كايلي جينفر في هذه الإطلالة، نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام.

إطلالة كيندال جينر في الهالوين

 

الإطلالة الأكثر إثارة للجدل في احتفالات الهالوين بين اطلالات آل كارداشيان، كانت إطلالة كيندال جينر، عارضة الأزياء العالمية الشهيرة.

09e407e2b6.jpg
كيندال جينر

وظهرت كيندل مرتدية لزي راعية البقر الشهيرة من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "توي ستوري" أو حكاية لعبة، التي انتجتها ستديوهات بكسار.

وواجهت كيندال انتقادات واسعة بسبب هذه الإطلالة، بسبب منحها الصبغة الجنسية لشخصية اطفال من المفترض أنها توحي بالبراءة، وطالب العديد من المتابعين كيندال بحذف هذه اللقطات المسيئة التي ستشوه صورة شخصية رسوم متحركة في صورة الأجيال الجديدة، بسبب ارتدائها لها بشكل مثير يخالف القيم العامة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق السقا يرد على منتقدي سيدتى الجميلة: ليه تحرمونى أقدم حاجة عن العظيم فؤاد المهندسالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 05:55 م عبر النجم أحمد السقا عن سعاته البالغة لتقديمه العرض المسرحى سيدتى الجميلة في السعودية، والمقرر عرضها بدءاً من غداً الثلاثاء على مسرح بكر الشدى، وسط حضور الجاليات العربية والشعب السعودى
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA