أخبار عاجلة
عروض أوروبية مفاجئة لضم أكرم توفيق من الأهلي -

بهذه الإطلالات احتفل نجوم هوليوود بالهالوين 2022

شهدت هوليوود احتفالات صاخبة بالهالوين لعام 2022 الجاري، بظهور مشاهير هوليوود بإطلالات مثيرة للجدل تستوحى من أبرز الشخصيات المرعبة.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من إطلالات مشاهير هوليوود، التي ظهر بها مرتدوها خلال حضورهم لحفلات الهالوين الخاصة.

أسرة كارداشيان

أول من يتفقده المتابعين للتعرف على الإطلالة التي ستظهر بها في الهالوين، هي نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، التي اختارت هذا العام الظهور بشخصية "ميستيك"، وهي واحدة من شخصيات X-MEN التابعة لعالم مارفل السينمائي.

338a3a7d4c.jpg
كيندال جينر

وكل من شقيقاتها كايلي جينر وكيندال جينر، ظهرتا أيضا بشخصيات مستوحاة من أعمال سينمائية، فظهرت كايلي جينر في إطلالة غريبة للاحتفال بالهالوين هذا العام، هي إطلالة Elvira: Mistress of the Dark.

b47dc2ae8a.jpg
كيم كارداشيان

في حين ظهرت كيندل مرتدية لزي راعية البقر الشهيرة من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة "توي ستوري" أو حكاية لعبة، التي انتجتها ستديوهات بكسار.

إطلالت مشاهير في الهالوين

من المشاهير الذي شاركوا اطلالاتهم عبر منصات التواصل أيضا، إيملي راتاجويسكي عارضة الازياء الشابة الشهيرة التي ظهرت بإطلالة فتاة راعية بقر.

f2170d994a.jpg
إيملي راتاجويسكي 

وعارضة الازياء الشابة هايلي بالدوين، ظهرت بإطلالة لواحدة من شخصيات القصص الخيالية، من خلال رداء وردي مزدان بالزهور، هذه الإطلالة استوحاتها هايلي من عرض "سان لوران" عام 1999.

a9207c4184.jpg
هايلي بالدوين

باريس هيلتون وجاستن بيبر

الحفل نفسه الذي نظمه "فاس مورجان" لأصدقائه من المشاهير في هوليوود، شهد حضور جاستن بيبر الذي حضر مرتديا لزي تنكري مستوحى من ثقافة الـ  Punk rock.

40045ad1a9.jpg
باريس هيلتون

وعارضة الازياء والمغنية باريس هيلتون التي فاجأت الحاضرين للحفل بظهورها بإطلالة عميلة FBI مثيرة، وكانت ترتدي زي شرطية مع نظارت سوداء، ظهرت بها مبتسمة في مواجهة الكاميرات.

a8059eff5a.jpg
جاستن بيبر

والإطلالة التي اثارت الجدل اكثر من غيرها في موسم الهالوين لعام 2022 الجاري، كانت اطلالة كيندال جينر، التي واجهت انتقادات لكونها مستوحاة من شخصية رسوم متحركة من فيلم كارتون شهير، واتهمت كيندال لهذا السبب بتشويهها لبراءة الاطفال وتحويل شخصيات الكارتون لنماذج جنسية تثير الغرائز وتتنافى مع القيمة على حد ذكر صحيفة ديلي ميل البريطانية التي نقلت بعض تعليقات النقاد في هذا الشان.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كارول سماحة تحتفل بعيد زواجها: من 9 سنين قلت نعم وكانت أحلى وأصدق كلمة
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية