أخبار عاجلة
"لم يقنعني".. كولر يطلب رحيل نجم الأهلي في الشتاء -
الأهلي يستعيد "المطرقة" أمام طلائع الجيش -

إيرادات فيلم الرعب Smile تصل إلى 185 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى

إيرادات فيلم الرعب Smile تصل إلى 185 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى
إيرادات فيلم الرعب Smile تصل إلى 185 مليون دولار بشباك التذاكر العالمى

حقق فيلم الرعب Smile إيرادات وصلت إلى 185 مليونًا و987 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 30 سبتمبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركة Paramount Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 92 مليونا و387 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية التي وصل عددها إلى 3645 دار عرض، و93 مليونًا و600 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداثه حول طبيبة تدعى (روز كوتر) وبعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، تبدأ الطبيبة مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.

الفيلم من تأليف وإخراج باركر فين، وبطولة كل من: سوزي بيكون، كايل جالنر، جيسي تي آشر، كيتلين ستاسي، وتبلغ مدته نحو ساعتين. وأخرج باركر فين من قبل فيلمين قصيرين هما Laura Hasn't Slept  وThe Hidebehind.

حقق فيلم Smile فور عرضه الافتتاحى فى دور السينما الأمريكية 8.2 مليون دولار من 3645 قاعة عرض، فيما بلغت ميزانيته 17 مليون دولار فقط، مما يؤكد أن الفيلم سيحقق أرباحا مرتفعة للغاية.

وكتبت الناقدة لوفيا جياركي في هوليوود ريبورتر عن فيلم smile: عمل مروع عن روح شيطانية تلتصق بصدمات ضحاياها.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيمي الجندي بصحبة الفنانة نهال عنبر من كواليس "أعمل إيه"
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية