أخبار عاجلة
التضامن: تيسير إجراءات صرف معاشات ديسمبر -
أسعار الذهب اليوم الاثنين 5 ديسمبر 2022 فى مصر -

مصطفى الدمرداش يفتح قلبه ويكشف تفاصيل خاصة عنه لأول مرة في "واحد من الناس"

مصطفى الدمرداش: تكريمي بمهرجان الدراما لحظة مهمة وفارقة في حياتي

حل الفنان مصطفى الدمرداش، ضيفا على برنامج برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة.

 

وقال:  "بعتز جدا بمسلسل حسن البصري وبكل أعمالي مع المخرج الكبير أحمد طنطاوى.. وأنا اتأخرت عن زملائى فى الوسط بسبب إني دخلت الجيش، وأول ما خرجت إدانى دور فى مسلسل القضبان واشتغلت معاه في أعمال كتيرة".

 

الدمرداش: جسدت شخصيات مركبة في عدة أعمال فنية

 

واستكمل حديثة قائلا: "الناس اعتقدت إني بأقدم أعمالا دينية فقط، واشتغلت أدوار مركبة منها مسلسل العاصفة مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ وعفاف شعيب، وأنا أعتبر كل عمل أقدمه كأني داخل امتحان ثانوية عامة".

 

0dfd73c680.jpg

 

وأضاف أن زوجته الفنانة سامية أمين كانت زميلته فى أكاديمية الفنون، وارتبطا بعد أسبوعين فى السنة الأولى للدراسة، وكانت نعم السند له، قائلا وهو يبكي: دورها مهم في تربية الأولاد.

 

ومن ناحية إخرى، تحدث عن بداية الفنية قائلا "إحنا صعايدة من المنيا ووالدي رفض التحاقي بالتمثيل، وقدم لي فى الكلية الحربية، وتخطيت عدة اختبارات، ولكني تعمدت السقوط في الاختبار الرياضي وطردني والدي من البيت، وذهبت من ورائه وقدمت فى أكاديمية الفنون، وسيبت البيت وروحت عن أخي نور وكريمة مختار، وعِشت معاهم لحد ما عمى أعادني إلى المنزل ووافق والدي.

 

وعن النجمة كريمة مختار زوجة أخيه نور الدمرداش، قال: مدام كريمة الله يرحمها كانت أمى بعد وفاة والدتى وكانت بتقول عليا إنى ابنها، وكنت لما أقع فى أى مشكلة كنت أروح أقولها هى، وكنت بترفد كتير من المدرسة لأنى بغيب علشان التمثيل، وروحت لنور قلت له تعالى معايا المدرسة فقال لى هروح معاك وهضربك قلمين أمام المدير علشان يحن عليك، وفوجئت بيه ضربنى 5 أقلام ورا بعض وزعلت منه واشتكيته لكريمة مختار وجه صالحنى.

 

مسلسل "حي السيدة زينب"

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفي الدمرداش  مسلسل "حي السيدة زينب" من بطولة سوسن بدر، أحمد وفيق، دينا، أشرف عبد الغفور، فراس سعيد، محمود عبد المغني، ومجموعة من كبار النجوم، تأليف احمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

309590b9ec.jpg

 

قصة مسلسل حي السيدة زينب

 

وتدور أحداث المسلسل في حي السيدة زينب وما يرتبط بهذا الحى العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق حظك اليوم.. توقعات برج العقرب 3 ديسمبر 2022
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA