أخبار عاجلة
الإعلان عن حلقة Nintendo Direct لثاني عرض لفيلم Mario Movie -
بسبب المكسيك.. بطل العالم في الملاكمة يهدد ميسي -

بالورود.. جنات تشعل أجواء مهرجان الموسيقى العربية بـ "مسا الجمال"

أحيت مساء أمس الفنانة جنات حفلًا ضخمًا بمهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة وبدأت حفلها على نغمات أغنيتها الشهيرة "مسا الجمال".

 

وصرحت جنات، إن كلمات الأغاني لا تكون حقيقية في الواقع في معظم الحالات، موضحة أن الشاعر يحلم بمثالية غير موجودة على أرض الواقع في كلماته، وقد تكون موجودة لكن ليس في معظم الحالات.

 

b0b3f99c40.jpg
جنات

جنات توجه الشكر لجمهورها والحضور 

 

وشكرت جنات الجمهور عقب الإنتهاء من فقرتها وقدمت الشكر لكل حاضري الحفل، وزيرة الثقافة الدكتورة نفين الكيلاني، والدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا، والدكتورة جيهان مرسي مدير المهرجان، وقدمت جنات في الحفل باقة متنوعة من أغانيها "مسا الجمال وأكتر من سنة وإسمع كلامي وغاب القمر وعلى فكرة وحب امتلاك وخيط ضعيف وبلاش تفارق والطفلة البريئة وأوعى واحشني وانت عمري والبادي أظلم واللي بيني وبينك".

 

انطلاق مهرجان الموسيقى العربية

 

انطلق مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديرًا لمشواره الغنائى الكبير الملىء بالإنجازات.

66f1b592a1.jpg

وحصلت شبكة تليفزيون "الحياة" على حق الإذاعة الحصرية لحفلات لمهرجان الموسيقى العربية الـ 31، والمُقام خلال الفترة من 20 أكتوبر إلى 3 نوفمبر، على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة نخبة من نجوم الفن أبرزهم صابر الرباعي، عمر خيرت، إيناس عز الدين، نادية مصطفى، كارول سماحة، رامي عياش.


ختام مهرجان الموسيقى العربية

 

يذكر أن مهرجان الموسيقى العربية، من المقرر أن ينتهي في الثالث من شهر نوفمبر المقبل، بحفل للفنانة السورية أصالة نصري، ويسبقها بيوم حفل غنائي كبير للفنان محمد منير للمرة الثانية في تاريخه بالمهرجان.

 

آخر أعمال جنات

 

يذكر أن آخر أعمال جنات تقديمها لتتر مسلسل "شارع 9" فقدمت أغنية "القلب مات" التي تم تخصيصها لتتر بداية المسلسل وأغنية "أهي مراحل" التي كتبت لتتر نهاية المسلسل. يشار إلى أن آخر ألبومات جنات حمل اسم "أنا في انتظارك" من إنتاج روتانا، وضم 11 أغنية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مفيش حاجة غلط متعملتش في وشي وأنا عايزة ملامحي زي ما هي.. أبرز تصريحات وفاء سالم الأخيرة
التالى شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية