أخبار عاجلة

بهاء سلطان يطرح أغنيه "ندر عليا"

بهاء سلطان يطرح أغنيه "ندر عليا"
بهاء سلطان يطرح أغنيه "ندر عليا"

 

طرح الفنان بهاء سلطان أغنيته الجديدة “ندر عليا” عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب “ بعدما حقق نجاحا كبيرا بأغنية ”دلوقتي عجبناكو”.

 

الأغنية 

 

أغنية "ندر عليا" كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، توزيع وسام عبد المنعم، وانتاج شركة روتانا.

 

بهاء سلطان ضيف برنامج "أنغام"

 

كشفت الفنانة أنغام عن ضيف حلقة هذا الأسبوع من برنامجها الموسيقي "أنغام" عبر قناة dmc، والمقرر عرضها الخميس والجمعة المقبلين، الساعة ٩ مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ويحل الفنان بهاء سلطان ضيفا على أنغام في برنامج "أنغام"، في حوار عن مشواره الموسيقي إلى جانب تقديم عدد من الأغاني، خلال الحلقتين.

 

وأعلنت أنغام عن هوية ضيفها بطريقة مبتكرة، حيث ظهرت في بداية الإعلان وهي تدخل الأستوديو، لتنتقل الكاميرا عبر الحائط، فيدخل بهاء سلطان بدلا منها وهو مندهش لوجوده في هذا المكان، قبل أن يخرج من الأستوديو، لتعود أنغام مرة آخرى.

 

حفل بهاء سلطان الأخير 

 

ومن ناحية أخري، شارك الفنان بهاء سلطان مؤخرًا، الفنان محمود العسيلي في إحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا لـ 3 دفعات من خريجي الجامعة الألمانية من إلى 2022 وذلك في القاهرة الجديدة بحضور الطلاب من مختلف الكليات والمراحل وأصدقائهم حيث تخطي عددهم قرابة الـ30 ألف شاب وفتاة.

 

وصعد بهاء سلطان على المسرح وسط هتافات وصيحات الإعجاب، وقدم باقة متنوعة من أغانيه الطربية والرومانسية منها "تعالي ادلعك، دلوقتي عاجبناكوا، الواد قلبه بيوجعه، انا غلطان، يا تري، انا مصمم"، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات محبيه، حرص في ختام فقرته على تهنئة الخريجين ومرور 20 عاما على إنشاء الجامعة الألمانية في مصر موجها كلمة شكر لكل من ساهم في إنجاح الحفل والتنظيم الرائع.

 

حفل بهاء سلطان بموسم الرياض

 

كما احيا بهاء سلطان منذ ايام حفلًا غنائيًا، ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، قدم بهاء في حفله مجموعة من الأغاني التي قدمها على مدار مشواره الفني، بخلاف أحدث أغنياته التي طرحها مؤخرًا بعنوان "دلوقتي عجبناكوا" التي حققت نجاحًا كبيرًا حيث تعد العمل الأول المنفرد له بعد انتهاء أزمته مع المنتج نصر محروس، والتي استمرت لسنوات طويلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA