أخبار عاجلة

مصطفى الدمرداش: تكريمي بمهرجان الدراما لحظة مهمة وفارقة في حياتي

قال الفنان مصطفى الدمرداش، خلال لقائه ببرنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قناة الحياة: "بأعتز جدا بمسلسل حسن البصري وبكل أعمالي مع المخرج الكبير أحمد طنطاوى؛ وأنا اتأخرت عن زملائى فى الوسط بسبب إنى دخلت الجيش، وأول ما خرجت إدانى دور فى مسلسل القضبان واشتغلت معاه في أعمال كتيرة".

 

وأضاف الدمرداش: إن الناس اعتقدت إني بأقدم أعمالا دينية فقط، واشتغلت أدوار مركبة منها مسلسل العاصفة مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ وعفاف شعيب، وأنا أعتبر كل عمل أقدمه كأني داخل امتحان ثانوية عامة" . 

 

وأشار إلى أن لحظة تكريمه فى مهرجان الدراما لحظة مهمة وفارقة فى حياته، ويعتبر التكريم تتويجا وتكريما عن مجمل أعماله، وقال: أُهدى التكريم لروح سامية أمين زوجته الراحلة.

 

وأضاف أن زوجته الفنانة سامية أمين كانت زميلته فى أكاديمية الفنون، وارتبطا بعد أسبوعين فى السنة الأولى للدراسة، وكانت نعم السند له، قائلا وهو يبكي: دورها مهم في تربية الأولاد.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أحمد أمين يخوض السباق الرمضاني المقبل بـ "الصفارة"
التالى بهذه الطريقة.. فريدة سيف النصر تعلن عن إعجابها بأداء عمرو عبدالجليل في " الضاحك الباكي "