أخبار عاجلة

شاهد.. إلهام عبد البديع تحتفل بحفل زفافها وسط أجواء عائلية

شاهد.. اللقطات الأولى من حفل زفاف إلهام عبد البديع

تحتفل النجمة إلهام عبد البديع اليوم بحفل زفافها على الملحن وليد سامي،بإحدى الفيلات بمنطقة الشيخ زايد بأكتوبر، وذلك بعدما عقد الثنائي القران وسط أجواء عائلية، وخضعا لجلسة تصوير بمناسبة عقد القران.

 

43e43033f1.jpg
dc1fcd5db1.jpg

 

وتصدرت إلهام عبد البديع محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي بصور حفل زفافها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجلسة التصوير، حيث ظهرت إلهام فى أبهى صورة، حيث ارتدت الفستان الأبيض المطرز والذى خطف الأنظار إليها خاصة أنه مليء بالتفاصيل التى أظهرت جمالها. 

 

173d4aef95.jpg
3c32a35d90.jpg



وكانت احتفلت الفنانة إلهام عبد البديع سابقا بخطوبتها على الملحن وليد سامى في جو عائلى، فى يوم عيد الحب، وخضعت لأكثر من جلسة تصوير مع خطيبها بعدسة المصور أحمد حجاج.

 

42705727e5.jpg
ريهام عبد البديع 

 

آخر وأهم أعمال إلهام عبد البديع

 

ومن ناحية أخري، تعيش إلهام عبد البديع حالة من النشاط على المستوى الفني حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم  مسلسل "إلا أنا" مع كل من الفنانة نجلاء بدر، والفنان مصطفى درويش، محمد التاجي وغيرهم من الفنانين والنجوم وكان العمل من إخراج أحمد يسري، والذي أحبه المشاهدين وتفاعلوا معه بجميع حكاياته والذي عرض مؤخرا.

كما شاركت في مسلسل “ فلانتينو “ بالتعاون مع الفنان عادل إمام ومن تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام، وضم العمل دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، محمد الكيلاني، غيرهم، طارق الإيباري وهدى المفتي، كما شاركت إلهام في مسلسل " أهو دا اللي صار "  عام 2019 بالتعاون مع محمد فراج، أحمد داوود، سوسن بدر، أروى جودة، وروبي وهشام إسماعيل ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حاتم علي.

 

0057b60165.jpg
ريهام عبد البديع 

 

أغنية ماشية خايفة لـ إلهام عبد البديع

 

والجدير بالذكر ان الفنانة إلهام عبد البديع أعلنت مؤخرا دخولها عالم الغناء بـ أغنية جديدة تحمل اسم "ماشية خايفة"، الذي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حققت مشاهدات بلغت 11 ألف مشاهدة، هي من كلمات وألحان أحمد طناني ومن توزيع عبد الوهاب الرافعي، والكليب من إخراج عمرو فاروق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "أسود الأطلس" أحمد العوضي يحتفل بفوز المغرب
التالى الجمعة المقبلة.. تامر حسني يحيى الحفل الغنائي السابع السنوي لـMSA