أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

بإطلالة كلاسيكية.. ميرنا نورالدين تغازل متابعيها

 


شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعيها مجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

إطلالة الفنانة ميرنا نور الدين عبر إنستجرام 


وظهرت الفنانة ميرنا نور الدين بإطلالة رقيقة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني، مرتدية جيب لونة بينك وتيشرت أسود وشابو لونها أسود ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

ميرنا نور الدين 

آخر أعمال الفنانة ميرنا نور الدين الدين الدرامية 


شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في السباق الرمضاني 2022، خلال مسلسل "دايما عامر" جاءت مع  مصطفى شعبان، لبلبة، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامي، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغني، لمى كتكت أحمد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب، ومن تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو علي.

أحداث مسلسل "دايما عامر "


تدور أحداث مسلسل "دايما عامر" داخل إحدى المدارس الخاصة وتضم قسمي «ناشونال وإنترناشونال» وتنشب عدة خلافات بين طلاب المدرسة، ويضطر المشرف الاجتماعي في المدرسة للتدخل ومحاولة إنهاء هذه الخلافات بين الطلاب، عبر اصطحابهم لرحلات في عدد من المحافظات منها الأقصر والغردقة وأسوان، ويلعب مصطفى شعبان شخصية المشرف الاجتماعي «عامر عبدالرازق»، ويعمل في المدرسة نتيجة تشابه الأسماء بينه وبين أحد الأشخاص، وهو منفصل عن زوجته التي تقوم بدورها الفنانة فريال يوسف، ولديهما طفلة صغيرة، وخلال الأحداث يقع «عامر» في غرام إحدى المدرسات وتجسد دورها الفنانة ميرنا نورالدين.

فيلم الجريمة 

 

وعلى الجانب الآخر شاركت الفنانة ميرنا نور الدين في فيلم "الجريمة" بطولة: أحمد عز، منة شلبي، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى، محمد الشرنوبي، وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.


وتدور أحداث فيلم "الجريمة"، في إطار بوليسي تشويقي حول جريمة قتل، في فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعاني أحمد عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من الجرائم لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط في جريمة كبرى تجعله يعترف بالجرائم السابقة، ويدخل في صراع مع هؤلاء الأشخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي