أخبار عاجلة
واتساب تطرح ميزة “فلاتر الدردشة” -

لأول مرة عمل يجمع بين مي عمر وحسن الرداد

طرح منذ عدة أيام البوستر الرسمي لفيلم تحت تهديد السلاح والذي يشارك في بطولته الفنان حسن الرداد، الفنانة مي عمر.

مي عمر وحسن الرداد لأول مرة 

يجمع فيلم تحت تهديد السلاح  بين الفنان حسن الرداد والفنانة مي عمر لأول مرة، وقد نشر الفنان حسن الرداد عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر البوستر الرسمي لفيلم وعلق عليه" الأفيش الرسمى لفيلم هاشتاج تحت تهديد السلاح 
 هاشتاج ٣/ ١١ فى جميع صالات السينما فى مصر والعالم العربى، تأليف:أيمن بهجت قمر، إخراج:محمد عبد الرحمن حماقى إنتاج:احمد السبكى".

ومن جانب آخر نشرت الفنانة مي عمر عبر موقع التواصل الإجتماعي الفيديوهات والصور انستجرام فيديو للإعلان الفيلم وقالت “ توكلنا على الله  البرومو الرسمي للتحت تهديد السلاح ٣ نوفمبر بجميع شاشات العرض".

8e00cc64ff.jpg
f97d9c3551.jpg
فيلم تحت تهديد السلاح 

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح 

يشارك فى بطولته الفيلم  الفنان حسن الرداد،  بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبد الوهاب، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى

قصة فيلم تحت تهديد السلاح 

تتناول الأحداث في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

آخر أعمال مي عمر 

من جانب آخر، آخر أعمال الفنانة مي عمر في الموسم الرمضاني السابق مسلسل رانيا وسكينة بالمشاركة مع روبي وأحمد خالد صالح وأوتاوكا ومحمد عز وغيرهم. 

أحداث المسلسل 

تدور أحداث المسلسل حول  فتاتان مُختلفتان، الأولى «رانيا» وهي فناة من الطبق الراقية حيث والدها توفي وترك لها ميراثه والكثير من المال، والأخرى فتاة فقيرة تُدعى «سكينة» تعيش في أحد الأحياء، وفي أحدّ الأيام تتقابل سكينة مع رانيا، ويبدأن بعمليات النصب حتى تقوم الشرطة بمطاردتهما في إطار كوميدي درامي مليء بالتشويق والإثارة.

373fbb37db.jpg
مسلسل رانيا وسكينة 

آخر أعمال حسن الرداد 

جدير بالذكر أن آخر أعماله السينمائية  لحسن الرداد هي فيلم  توأم روحي "، الذي عرض في عام ٢٠٢٠، 

كان آخر أعمال الفنان حسن الرداد الدرامية هو مسلسل “بابلو” والذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي. 

أبطال مسلسل بابلو 

يشارك في بطولة مسلسل بابلو سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، سلوى عثمان، والفيلم من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة مسلسل بابلو 

تدور أحداث المسلسل حول وتدور أحداث المسلسل حول شخصية سيد حسن، المعروف باسم (بابلو)، رجل عصامي، يساعد المحتاجين، يتمكن من كسب ثقة أحد رجال الأعمال، ويتولى حمايته
ولكن ابنه يكن كراهية شديدة لبابلو، في الوقت الذي تتعلق فيه قلب شقيقته بحب بابلو.

c97077592a.jpg
مسلسل بابلو 

قصة فيلم تؤام روحي 

تدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

أبطال فيلم تؤام روحي 

يشارك في بطولة الفيلم حسن الرداد، أمينة خليل، أحمد عبد الهادي، رجاء الجداوي، ممدوح الشناوي، عزوز عادل، نهال عنبر، بيومي فؤاد، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أماني التونسي، إخراج عثمان أبو لبن.

7786b54ad7.jpg
فيلم تؤام روحي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مصطفى قمر ونادية مصطفى يشاركان في حفل 100 سنة غناالثلاثاء 16/أبريل/2024 - 03:09 م يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل 100 سنة غنا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم 28 من شهر إبريل الجاري. وأعلن الفنان علي الحجار أن الحفل يشهد الكثير من المفاجآت أهمها ظهور المطرب مصطفى قمر والمطربة نادية مصطفى فى فقرة غنائية مهمة على المسرح. ومن المقرر أن يقدم علي الحجار، مجموعة متنوعة
التالى مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة 21.. هاجر السراج تترك رسالة لخالد النبوي