أخبار عاجلة

"اعشقكم يا فتيات".. زينة تحتفل بعيد ميلادها مع صديقاتها المقربات .. صور

احتفلت الفنانة زينة رضا بعيد ميلادها، وسط مجموعة من صديقاتها المقربات وشقيقاتها، وشاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور للحفل، عبر حسابها على موقع انستجرام، حيث علقت عليها وكتبت رسالة لهن : "اعشقكم يا فتيات"، وما أن نشرت الصور حتى انهالت عليها التعليقات من جانب متابعيها ممن حرصوا على تهنئتها بمناسبة عيد ميلادها.

 

زينة11
زينة وأصدقاءها 

 

زينة12
زينة رضا 

من ناحية أخرى كشفت الفنانة زينة، قبل أيام إنها بعد تخرجها من الثانوية العامة التحقت بكلية التجارة بناء على رغبة والدتها، رغم أن مجموعها كان 86.5 % أدبى، مضيفة: "مكنتش بنجح وباخد السنة فى سنتين".

 

 

 

 

زينة13
زينة مع صديقاتها 

 

وأوضحت خلال مداخلة هاتفة ببرنامج "حضرة المواطن"، على فضائية "الحدث اليوم"، مع الإعلامى سيد على، أن شقيقتها نسرين متزوجة ولديها 4 بنات، وخريجة آداب اجتماع ثم إنجليزى ثم فرنساوى ووهبت عمرها للتعليم، اقترحت عليها منذ 4 سنوات الالتحاق بكلية الحقوق"، مشيرة إلى أنها أقنعتها بعد مشاهدة سيدة لا تمتلك أموال لجلب محامى يدافع عنها، مضيفة: "أختى قالت لى ساعدى الناس لوجه الله ومن غير ما تكسبى فلوس.. ولم يكن لدى وقت نهائى لأن مسؤولية التعليم كبيرة والكلية صعبة".

 

 

زينة14
زينة فى عيد ميلادها 

 

وتابعت: "كنت بنجح وبجيب تقدير، الحمد لله خلصت ومبسوطة أوى، وعاوزة أشكر أختى لأنى من غيرها مكنتش أعمل أى حاجة".

 

وكانت الفنانة زينة طالبت متابعيها على موقع "إنستجرام" المباركة لها بعدما نجحت فى امتحانات كلية الحقوق، حيث حرصت على توجيه الشكر لشقيقتها بعدما وقفت بجانبها طيلة الفترة الماضية، وكتبت: "أولا تقولوا مبروك لأني نجحت الحمد لله فى كلية الحقوق".

 

زينة15
زينة مع اصدقاءها 

 

زينة16
زينة فى عيد ميلادها 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق محمد منير يطرح أغنيته الجديدة زوق
التالى المركز الثقافي الدولي بتونس يحتفي بالفنان على اللواتي| صور