برفقة شقيقتها.. إلهام شاهين تفاجئ محمد منير بزيارة خاصة في شقته | صورة

برفقة شقيقتها.. إلهام شاهين تفاجئ محمد منير بزيارة خاصة في شقته | صورة
برفقة شقيقتها.. إلهام شاهين تفاجئ محمد منير بزيارة خاصة في شقته | صورة
فاجأت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها بزيارة الكينج محمد منير برفقة شقيقتها وأولاد شقيقتها، فى شقته.
اضافة اعلان

وكتبت "إلهام" تعليقًا على الصورة: "أنا وأختي وأولادها مع الكينج محمد منير.. حبيب كل العائلة.. أخى وصديق العمر.. ربنا يعطيه الصحة ونستمتع بفنه الراقي الجميل الذى أسعد الوطن العربى كله".


على الجانب الآخر، كانت الفنانة إلهام شاهين استلمت جائزة أفضل ممثلة سينما في الوطن العربي لعام عن فيلمها الأخير "حظر تجول".

ونشرت إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع "فيس بوك"، صور لحظة تسلمها الجائزة هي ومخرج الفيلم أمير رمسيس، وعلقت قائلة: "النهاردة وصلوا لى الجايزة كأحسن ممثلة سينما فى الوطن العربى لعام 2020 عن فيلمى حظر تجول.. وأيضا مخرج الفيلم أمير رمسيس هو أحسن مخرج سينمائى".

والجائزة التى تسلمتها الفنانة إلهام شاهين، هى جائزة النقاد والصحافة العربية 2020 بتصويت 100 صحفي وناقد من مصر والوطن العربي كأفضل ممثلة سينمائية، حيث تم تنظيم الجائزة لأول مرة العام قبل الماضى، وفازت بها إلهام شاهين في نسختها الثانية لعام 2020.

على الجانب الآخر، كان الفنان الكبير محمد منير، تعرض لوعكة صحية حادة قبل يومين نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات مدينة 6 أكتوبر المتخصص في طب وجراحات المخ والأعصاب.

سبق ذلك في 2018 أن تدهورت حالة محمد منير الصحية، ونقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد لإجراء عملية جراحية دقيقة في الحالب.

أجرى منير عمليتين جراحيتين قبيل العملية التي أجراها مؤخرًا بمستشفى دار الفؤاد، وأكد طبيبه المعالج أن الكينج تعافى واستقرت حالته الصحية،  فقد أجرى عملية جراحية من قبل في مفصل الركبة في ألمانيا، إثر سقوطه في منزله أثناء نزوله من الدور العلوي إلى السفلي.

وفي نفس العام كان منير قد خضع لعملية جراحية أخرى في القلب داخل مستشفى دار الفؤاد، إثر تعرضه لجلطة حادة في القلب.

لم تنتهِ عملية جراحة القلب التي خضع لها منير بمجرد نجاحها، فقد كلفه ذلك الاستغناء عن بعض العادات التي كان يسلكها في حياته، واستبدالها بنمط حياة صحي، فقد طلب منه الأطباء التوقف عن التدخين، وتقليل مستوى الكوليسترول، وعلاج ارتفاع ضغط الدم، وفقدان الوزن الزائد، وممارسة الرياضة وتقليل التوتر.

بعد مسلسله "المغني" الذي قدمه فى رمضان 2016، تعرض منير لمشاكل صحية عديدة، أرجع الأطباء سببها إلى الإرهاق والتعب بسبب تصوير مسلسله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.