أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

Sundance يجذب أكبر جمهور له على الإطلاق هذا العام رغم جائحة كورونا

Sundance يجذب أكبر جمهور له على الإطلاق هذا العام رغم جائحة كورونا
Sundance يجذب أكبر جمهور له على الإطلاق هذا العام رغم جائحة كورونا

أعلن مهرجان صندانس  Sundance، انه على الرغم من إقامته افتراضيًا وعلى مدى فترة أقصر ، إلا أن مهرجان صندانس السينمائي قد جذب أكبر جمهور له على الإطلاق هذا العام.

 

وأقيم مهرجان 2021 في الفترة من 28 يناير إلى 3فبراير، وتم استضافته عبر الإنترنت في 20 مدينة عبر الولايات المتحدة، وكان جمهور هذا العام أكبر بـ 2.7 مرة من المهرجان المعتاد الذي يستمر 11 يومًا وفقًا لمعهد Sundance.

 

عرض Sundance لهذا العام 73 فيلمًا و 50 فيلمًا قصيرًا و 23 محادثة وحدثًا و 14 مشروعًا في معرض New Frontier. 

 

وكان قد كشف القائمون على مهرجان ‪Sundance Film Festival‬ لعام 2021 عن الفائزين لهذا العام، و كان الرابح الأكبرهو"‪CODA‬" من إخراج سيان هيدر، والذى حصد أربع جوائز

 

والجوائز التى حصل عليها فيلم " ‪CODA‬ "  بفعاليات مهرجان صاندنس هى " ‪U.S. Grand Jury Prize – Dramatic‬ " و " ‪Directing Award – U.S. Dramatic‬ " و " ‪U.S. Dramatic Special Jury Awards‬ " و " ‪U.S. Audience Awards‬" .

 

 

تدور أحداث فيلم " ‪CODA‬ "  حول فتاة مراهقة تعيش وسط عائلة صماء بالكامل ، تجد نفسها ممزقة بين السعى وراء عشقها للموسيقى و حلمها لتحقيق إنجازات في هذا المجال واعتماد أسرتها عليها بشكل تام لتكون هى أساس علاقتها بالعالم الخارجي .

فيلم " ‪CODA‬ " من تأليف وإخراج سيان هيدر بطولة إيميليا جونز و جون فيور ولوني فارنر و كيفن شابمان و غيرهم ، و مده عرض الفيلم ساعة و51 دقيقة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أبرز ما جاء في بودكاست إليسا: والدي لم يقمعني.. وأنا الأكثر تعرضا للهجوم
التالى برفقة شقيقتها.. إلهام شاهين تفاجئ محمد منير بزيارة خاصة في شقته | صورة