وفاة الفنان عباس منصور وتشييع الجنازة من مسجد الشهيد هشام بركات غدا

وفاة الفنان عباس منصور وتشييع الجنازة من مسجد الشهيد هشام بركات غدا
وفاة الفنان عباس منصور وتشييع الجنازة من مسجد الشهيد هشام بركات غدا
أعلن الفنان منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنان عباس منصور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وكتب "مكرم": "الدوام لله رحل الفنان عباس منصور.. العزاء في ساحة مسجد الشهيد هشام بركات بمدينة نصر الساعة 8 ونصف صباحا".اضافة اعلان

عباس منصور ممثل تليفزيوني عمل في بعض الأفلام السينمائية وقد بدأ نشاطه الفني في الثمانينيات ودائما ما يقوم بدور رجل الأمن ومن أعماله بالتليفزيون مسلسل "رفاعة الطهطاوي" 1985 و"عمر بن عبد العزيز" 1995 و"الإمام الغزالي" 2012، يمكن رؤيته في دور ضابط المباحث في فيلم "الكيت كات" 1991.

و مسلسل الإمام الغزالي، مسلسل تلفزيوني مصري، عرض في رمضان 2012م، من إخراج إبراهيم الشوادي وتأليف محمد السيد عيد.

وتدور أحداث المسلسل حول سيرة حياة الإمام الراحل الشيخ (أبو حامد الغزالي)، مجدّد علوم الدين الإسلامي في القرن الخامس الهجري.

أما فيلم "الكيت كات" الذي شارك فيه عباس، سنة 1991، من إخراج وتأليف داود عبد السيد، وإنتاج حسين القلا، ومن بطولة محمود عبد العزيز، وأمينة رزق، وشريف منير، وعايدة رياض، ونجاح الموجي، وعلي حسنين، وقصة الفيلم من وحي رواية مالك الحزين للروائي إبراهيم أصلان.

واحتل الفيلم المركز الرابع والعشرين في قائمة أفضل مئة فيلم مصري حسب استفتاء النقاد عام 1996، كما حصل الفيلم على الجائزة الذهبية لأحسن فيلم من مهرجان دمشق السينمائي الدولي عام 1991. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فيفى عبده فى رسالة لمتابعيها بمناسبة الفلانتين: لابسة تاج الملوك.. فيديو وصور
التالى وفاة الفنان عباس منصور وتشييع جنازته صباح اليوم