أخبار عاجلة
فرانكفورت يؤمن بقاء مدافعه الياباني حتى 2022 -

موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"

موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"
موعد عرض الموسم الجديد من "أمين وشركاه"
طرحت قناة ON إعلان الموسم الجديد من برنامج "أمين وشركاه"، الذي يقدمه الفنان أحمد أمين، والمقرر عرضه بدءًا من يوم الاثنين المقبل، الموافق 15 فبراير الجاري، في تمام الساعة 11 مساء.اضافة اعلان


ويناقش أحمد أمين خلال البرنامج الظواهر الاجتماعية المنتشرة في المجتمع المصري بشكل كوميدي، كما يقدم "اسكتشات" تمثيلية لاستعراض الشخصيات التي يقدمها.

ويشارك في هذه المشاهد التمثيلية عدد من النجوم، أبرزهم نيللي كريم وحمدي الميرغني وأحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن ومي كساب ومحمد جمعة.

وكانت آخر الأعمال المعروضة للفنان أحمد أمين مسلسل "ما وراء الطبيعة"، والذي عرض على شبكة "نتفليكس" والمستوحى من سلسلة الروايات الأكثر مبيعاً في الوطن العربي للكاتب الراحل الدكتور أحمد خالد توفيق والتي باعت أكثر من ١٥ مليون نسخة.

ويتناول المسلسل رحلة الشك التي يمر بها الدكتور رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأساً على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته إذ تبدأ القصّة عام ١٩٦٩ حين يدخل "رفعت إسماعيل" الأربعينيّات من عمره، ويبدأ في التعرض لسلسلة من الأحداث الخارقة للطبيعة.

المسلسل من إنتاج كل من محمد حفظي وعمرو سلامة، بطولة أحمد أمين، رزان جمّال و آية سماحة، الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية عمرو سلامة، كتابة عمرو سلامة ويشاركه فريق الكتابة محمود عزت ودينا ماهر وعمر خالد مدير التصوير أحمد بشاري (شيكو) مصمم الإنتاج علي حسام مصممة الملابس دينا نديم، إخراج عمرو سلامة.

ويشار إلى أن فيلم "كيرة والجن" هو أحدث الأعمال التي يشارك فيها أحمد أمين، رفقة  كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبرى، الفيلم مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد، من إخراج مروان حامد، والمقرر عرضه خلال العام الجاري.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة فى تاريخ مصر أثناء ثورة 19، و يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزي أبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة فى تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو