إطلالة جذابة لـ «سيرين عبد النور» في آخر حلقات The Masked Singer

إطلالة جذابة لـ «سيرين عبد النور» في آخر حلقات The Masked Singer
إطلالة جذابة لـ «سيرين عبد النور» في آخر حلقات The Masked Singer
ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بإطلالة جذابة وجريئة مرتدية فستانا مميزا باللون الأزرق في آخر حلقات برنامج The Masked Singer.

Image1_2202110205538607783519.jpgاضافة اعلان

Image1_2202110205627109834953.jpg

و تشارك سيرين عبد النور ببرنامج "أنت مين" الذي يعرض على شبكة قنوات MBC، المأخوذ عن البرنامج العالمي بصيغته العربية The Masked Singer، وتدور فكرة برنامج أنت مين حول مشاركة 12 نجما من مجالات مختلفة، استعراضاتهم الغنائية على المسرح، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم وهوياتهم، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم.

ويأتي النجوم المتنافسين من مختلف أنحاء العالم العربي، وينتمون إلى مجالات عدة وعلى المحققين الأربعة الذين يراقبون ويستمعون معرفة هوية النجوم، وذلك من خلال بنائهم على دلائل ومعلومات وحركات وتفاصيل وتقارير مرتبطة بشخصية كل نجم.


وبعد كل فقرة أداء للمشاركين، تحاول لجنة التحقيق التي تضم عددا من أشهر الشخصيات الفنيّة العربية، معرفة الشخصيّة الحقيقة التي خلف القناع، سواء كان ذلك من خلال طريقة أداء الأغنية أو من خلال فيديو الأدلّة حول المشترك، ويستمر المشاهير بالكشف عن هوياتهم ويتواصل استبعادهم الواحد تلو الآخر حتى يتوّج واحد منهم في الحلقة الختامية.

يذكر أن البرنامج كان قد انطلق يوم 9 ديسمبر الماضي، ويجري العرض يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً على قناة MBC  مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.