أخبار عاجلة
حكم عائد شهادات الاستثمار.. الإفتاء تجيب -
كيفية إخراج الزكاة لمن كان عليه ديون -

جابر القرموطي يطرح أغنية "ست فوق الأربعين".. الجمعة

جابر القرموطي يطرح أغنية "ست فوق الأربعين".. الجمعة
جابر القرموطي يطرح أغنية "ست فوق الأربعين".. الجمعة
يستعد الإعلامي جابر القرموطي لطرح أغنية جديدة بعنوان "ست فوق الأربعين" وهي الأغنية الثالثة له بعد أن كان طرح من قبل أغنية "مدرستي"، و أغنية "بكرة هنعيش".اضافة اعلان

وقال "القرموطي" لـ "فيتو" إنه سيطرح الأغنية بعد غد الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر قناته على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأضاف أن الأغنية ليست راب وإنما هي مزج بين الراب والموسيقى الشرقية، ويشاركه فيها ميادة نصري، والأغنية مقدمة بشكل سلس ومبسط ومدتها ثلاث دقائق من توزيع رامي مصطفى الذي يعتبره "القرموطي" مايسترو العمل.

وتابع أنه اكتشف أن ميادة نصري صوتها جميل فطلب منها أن تشاركه في هذا الكليب، وهي من الأصوات التي تدافع عن المرأة المصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أغنية "بكرة هنعيش" التي طرحها الإعلامي جابر القرموطي العام الماضي كانت حققت مليونا و٢٠٠ ألف مشاهدة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

والأغنية كانت تتناول موضوع التحرش في مصر، وهي الأغنية الثانية له بعد أغنية "مدرستي" التي كانت حققت نجاحا كبيرا نوفمبر 2019.

وأغنية بكرة هنعيش من تأليف مايكل سمير وإنتاج وألحان وأداء جابر القرموطي، بمشاركة المطربة الشابة هدير يوسف ومجموعة من الأطفال.

يذكر أن آخر محطات الإعلامي جابر القرموطي كانت قناة الحياة، والتي قدم عبر شاشتها برنامجه الساخر "الكلام على إيه"، وكان يعرض الإثنين من كل أسبوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو