أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

أبلة فاهيتا عن حلقتها مع نادية الجندى: عندما تلتقى الرغبة مع المتوحشة.. فيديو

تحل النجمة الكبيرة نادية الجندي، ضيفة على الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، في حلقتها القادمة من الموسم السابع لبرنامجها "لايف من الدوبليكس"، الذي يعرض يومي الخميس والجمعة عبر شبكة قنوات On.

وكشفت الصفحة الرسمية للدمية الشهيرة، عن بعض اللقطات للحلقة المنتظرة مع نجمة الجماهير التي كشفت فيها عن الجانب الآخر لها على خشبة المسرح أمام الدمية الشهيرة، وكتبت فاهيتا على الفيديو " عندما تلتقي الرغبة مع المتوحشة"، لترد الجندي في التعليقات قائلة "بحبك يا أبلة".

وكانت قد نشرت نجمة الجماهير، عبر حسابها على تويتر، برومو الحلقة وظهرت خلالها وهى تتحدى أبلة فاهيتا، قائلة لها إنها أتت الحلقة لتأخذ بـ"تار" ضيوفها السابقين، كما سألتها الدمية حول وجود عريس جديد فى حياتها، صحبتها بتعليق: "أنتظرونى فى حلقة جميلة، يا رب تعجبكم، مع حبيبتى أبلة فاهيتا وكارو من الدوبلكس".

2

 

1

 

من ناحية أخرى، تصدرت النجمة نادية الجندى، مؤشرات البحث مؤخرا فى جوجل بسبب ظهورها فى أحد البرامج التليفزيونية وهى تخلع قناع نفرتيتى الذى ارتدته لتفاجئ لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنانين حسن الرداد وقصى خولى وسيرين عبد النور ومهند المحمدى.

4\

 

3

 

كانت أبلة فاهيتا، قد عادت فى موسم جديد من البرنامج، بدءًا من نهاية أكتوبر الماضى، ويبث البرنامج يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع فى تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

وحققت فاهيتا شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذى لاقى ‏نجاحا كبيرا، واستضافت العديد من نجوم الوطن العربى.‏

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو