أخبار عاجلة
فضل يوم الجمعة.. ٨ أمور عظيمة ذكرها النبي -
الإفراج عن 1169 سيارة ملاكي من جمرك السويس -

مسلسلات فى مواقع التصوير استعدادًا للعرض فى شهر رمضان

مع اقتراب شهررمضان المبارك يكثف صناع المسلسلات التى تعرض خلال الشهر المبارك والتى يتم حاليا تصويرها فى العديد من مواقع التصوير، حيث يدخل أكثر من 20 مسلسلا السباق ويتواجد عدد كبير من الفنانين، فى مواقع التصوير حالياً ولم يتأثر التصوير بفيروس "كورونا" المستجد مع مراعاة الإجراءات والاحتياطات الكاملة للوقاية من الفيروس.

وعلى رأس تلك المسلسلات مسلسل "الاختيار 2 "، للنجمان كريم عبدالعزيز وأحمد مكى الذى يواصلان التصوير فى العديد من الديكورات منها ديكور شقة فى منزل كريم عبد العزيز وديكورات فى مدينة الإنتاج الإعلامى وعلى الطريق الصحرأوى.

كما يصور النجم عمرو يوسف مشاهده فى مسلسل "الملك أحمس" عن قصة كفاح طيبة للأديب العالمى نجيب محفوظ وتشاركه البطولة ألفنانة صبا مبارك، وتم التعاقد مع النجوم ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنبأوي.

وانطلق تصوير مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف الأيام الماضية وفاجأ الجمهور بمشاركته فى السباق الرمضانى فى اللحظات الأخيرة استعدادًا لعرضه فى الموسم الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد نادر جلال، وينتمى العمل لنوعية الـ15حلقة، ويشارك فى بطولته كل من ايتن عامر والفنان إدوارد.

ويواصل فريق العمل التصوير فى ديكور معمل حسب المشاهد التى يتم تصويرها وتجمع بين الفنان يوسف الشريف وادوارد وأخرون من النجوم.

184018-ادوارد-وايتن-عامر-واحمد-جلال

أما مسلسل "بين السما والأرض" للنجم هانى سلامة، والمأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن المقرر عرضه فى رمضان ، ويشاركه فى بطولة العمل كل من سوسن بدر ونجلاء بدر ودرة وآخرون من النجوم للمخرج ماندو العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

وتدور أحداث مسلسل "بين السما والأرض" خلال يوم وأحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل وأحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميديا والإنسانية وغيرها.

88558-91b4ae49-54c1-4306-9058-e223f6492cb2

 

وكذلك النجم يحيى الفخرانى الذى يصور مشاهده فى مسلسله الرمضانى المقبل فى ديكور فيلا، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شادى ألفخرانى، وإنتاج شركة "سينرجى"، وبطولة يحيى الفخرانى وأنوشكا ورامز أمير وكريم عفيفى وإسلام إبراهيم ومحمد محمود وضيفة الشرف هالة فاخر، وعدد آخر من ألفنانين جارى التعاقد معهم بالتزامن مع التصوير، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى عائلى.

 

ونفس الأمر للنجم محمد إمام الذى يصور مشاهد رئيسية فى مسلسله الجديد "النمر"، داخل مدينة الإنتاج الإعلامى وتجمع المشاهد بينه وبين الفنان محمد رياض ونيرمين الفقى وأخرون من النجوم.

 

يذكر أن مسلسل "النمر" بطولة كل من: محمد إمام وهنا الزاهد، نرمين الفقى، ومحمد رياض، وأحمد عبد الله محمود، وبيومى فؤاد وأحمد خالد صالح إيناس كامل، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين الشباب للمشاركة فى العمل، من إنتاج سينرجى.

64912-124947-محمد-امام-اثناء-تصوير-مسلسله-النمر

 

64154-124256-محمد-امام

 

كما يصور النجم جمال سليمان مشاهده فى الديكورات الرئيسية بالمسلسل، الذى يعرض فى شهر رمضان، والعمل يضم نخبة من النجوم على رأسهم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، ومها نصار، والفنانة الشابة فرح الزاهد، ، هذا الي جانب مجموعة من الشباب الصاعد وهم يوسف الأسدي ريم المصرى وشيريهان الشاذلى ومينا نبيل و وجورج أشرف.

 

ويواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهده الداخلية ضمن أحداث مسلسله "موسى" بعد عودته من أسوان بعدما استمر التصوير هناك 4 أيام، والتى جمعت بينه وبين عبير صبرى وهبة مجدى ورياض الخولى وصبرى فواز وعدد آخر من الفنانين.

 

أما الفنانة أمينة خليل تواصل تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد خلى بالك من زيزى" الذى ينتمى لنوعية الـ15 حلقة، بديكور شقة والتى تجمع بينها وبين الفنان على قاسم، حيث تلعب دور شابة تدرس في الجامعة تتعرف علي شريك حياتها وهو زميل لها في نفس الجامعة ليتزوجا ثم يتعرضا لسلسلة من المشكلات، ويشاركها فى بطولة العمل الفنان محمد ممدوح.

 

مسلسل "خلى بالك من زيزى" بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح تايسون، على قاسم، صفاء الطوخى، وسلوى محمد على، من تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوى.

 

وتتواجد النجمة نيللى كريم فى ديكور مستشفى لتصوير مسلسلها الجديد "ضد الكسر"، والتى تجمع بينها وبين الفنان محمد فراج الذى يجسد دور زوجها خلال الأحداث، وينتقل بعدها فريق العمل إلى ديكور آخر لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية من المسلسل.

 

وتجسد النجمة نيللى كريم دور فتاة شعبية تعيش فى منطقة روض الفرج بشبرا، ومتزوجة من الفنان محمد فراج، وأصبحت تملك كثيرًا من المال خلال أحداث مسلسلها الجديد "ضد الكسر" وتدعى "سلمى"، وشقيقتها تارا عماد ويحاول مصطفى درويش أن يبتزها بالأسرار التى يعلمها عنها لكى يتزوج شقيقتها، ومن المقرر أن يعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل.

 

أما النجمة يسرا تصور فى مدينة الشيخ زايد  مسلسلها الرمضانى "حرب أهلية"، وهو اسم مؤقت للمسلسل، على أن يتم تغييره لاحقا، حيث يدور العمل فى إطار من الإثارة والتشويق، من إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عادل، وإنتاج جمال العدل.

 

وتظهر يسرا فى دور جديد عليها تماماً وتعمل طبيبة تجميل وتجرى العديد من عمليات التجميل ولديها ابنة تجسدها جميلة عوض، وتدخلها فى العديد من الصراعات، كما تواجه العديد من الخلافات مع زوجها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى أنغام فى البرومو التشويقى لأغنيتها الجديدة وتكشف عن موعد طرحها.. فيديو