أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"

رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"
رابح صقر عن مصر: "جو القاهرة لندني وفظيع"

نشر المطرب والملحن رابح صقر، عبر حسابه على تويتر، مقطع فيديو من مقر إقامته فى القاهرة، أمام النيل مشيدا بالقاهرة ونيلها، قائلا: "جو القاهرة فظيع.. جو القاهرة لندنى".

و تزيح شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" الستار عن إنتاجها الغنائي الجديد من خلال ألبوم النجم السعودي المطرب رابح صقر والذي اختار له عنوانا "رابح صقر 11 – مرحبا ".

وتضمن العنوان بذلك موعد صدوره بعد أن تم الاتفاق على الموعد بين رابع صقر وسالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا للصوتيات والمرئيات الذي أكد:"سعداء بالإختيارات المميزة التي سيقدمها رابح صقر في ألبومه الجديد والذي يضمّ أعمالًا لنخبة من القامات في مجالات الشعر والتلحين والتوزيع الموسيقي نعتز بهم، ونتشرف أن بوصقر بتاريخه الكبير هو أحد نجوم روتانا الكبار وسيحرّك الساحة الغنائية بألبومه وأغانيه المنتظرة، آملين أن تبقى روتانا دوما رائدة بإنتاجاتها وعند ثقة نجومنا وجمهورهم.. وكل التوفيق للحبيب بوصقر في جديده".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كورتني كاردشيان تحتفل بعيد الحب مع صديقها الجديد ترافيس باركر.. صور
التالى مؤلف فيلم السرب: "لازم نحكي حدوتتنا"